facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




3 تطبيقات تساعدك في إنشاء الصور الثلاثية الأبعاد بسهولة


16-08-2020 11:25 PM

عمون - يتطلب التقاط الصور الثلاثية الأبعاد كاميرات متعددة من أجل التقاط العديد من البيانات لبناء عمق المشهد، ولكن الآن مع تطور تقنيات الذكاء الاصطناعي يمكن التقاط الصور الثلاثية الأبعاد بكاميرا الهاتف الذكي أحادي العدسة، كما يمكنك إنشاؤها من الصور الثنائية الأبعاد الموجودة في مكتبة الصور في هاتفك.

إليك 3 تطبيقات تساعدك في إنشاء الصور الثلاثية الأبعاد بسهولة:

1- تطبيق PopPic:
يتيح لك تطبيق PopPic إنشاء الصور الثلاثية الأبعاد بسهولة، ما عليك سوى الضغط على زر التصوير لالتقاط الصورة والانتظار حتى يقوم التطبيق بمعالجة الصورة، بمجرد الانتهاء، يمكنك استخدام أدوات التحرير بالأسفل لتحرير الصورة بحسب رغبتك.

2- تطبيق LucidPix:
يتيح لك تطبيق LucidPix التقاط صور ثلاثية الأبعاد باستخدام كاميرا أي هاتف ذكي سواء كان جديدًا أو قديمًا، دون الحاجة إلى كاميرا متعددة العدسات، أو مستشعرات حديثة مدمجة. كما أنه سهل الاستخدام ولا يتطلب أي مهارات تصوير خاصة.

يعتمد التطبيق في عمله على الذكاء الاصطناعي لتحديد الكائنات في المشهد ثم إنشاء خريطة عمق، وبذلك يمكنك التقاط صور ثلاثية الأبعاد باستخدام كاميرا هاتفك العادية، كما يتيح لك تحويل الصور الثنائية الأبعاد التي التقطتها بالفعل إلى صور ثلاثية الأبعاد، وكذلك إنشاء مقاطع فيديو للصور الثلاثية الأبعاد لمشاركتها.

يتضمن التطبيق أيضًا خيارات مشاركة مدمجة مع مجتمع التطبيق، أو على منصات التواصل الاجتماعي مثل: فيسبوك، وأيضا خيارات للمشاركة في إنستاجرام، وسناب شات، وتيك توك.

3- تطبيق فيسبوك:
يمكنك استخدام تطبيق فيسبوك لإنشاء صور ثلاثية الأبعاد بكل سهولة، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

انتقل إلى تطبيق فيسبوك، وانقر في المكان المخصص لإنشاء منشور جديد.
مرر للأسفل وانقر على (صورة ثلاثية الأبعاد) 3D photo.
حدد الصورة التي تريد تحويلها من معرض الصور، ثم قم بمعاينة التأثير الثلاثي الأبعاد عن طريق تحريك الهاتف.
أضف نصًا وأي محتوى آخر، ثم اضغط على خيار (نشر) Post.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :