facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




10 طرق طبيعية للحصول على أسنان بيضاء ببريق طبيعي


27-07-2020 11:10 AM

عمون-تبيض الأسنان هو علاج لتفتيح لونها والذي يساعد في التعامل مع البقع التي تظهر على الأسنان والتغييرات في لون الأسنان.

الأسنان الصفراء سواء كانت من الافراط في تناول القهوة، التدخين، أو مجرد الجينات السيئة يمكن أن تجعلك تشعر بالتعاسة للحظات، ولكنك لست الوحيد الذي يعاني من هذه المشكلة: هناك ملايين المنتجات التي تعد بتنظيف وتبييض الأسنان، من الكريمات إلى الجل إلى الكبسولات الصغيرة، وكلها مخصصة لتبييض الأسنان، ولكن إذا كان استعمال البيروكسيد والمواد الكيماوية الأخرى يبدو قاسياً بعض الشيء، لا تقلق، هناك العديد من الطرق الطبيعية الأخرى التي يمكن أن تخلصك من الإصفرار، هذه الطرق الطبيعية العشرة سوف تساعدك في الحصول على أسنان بيضاء ببريق طبيعي.

10 طرق طبيعية للحصول على أسنان بيضاء ببريق طبيعي:
1. الصيغة الطبيعية جداً
امزج 1/2 ملعقة بيكنغ صودا مع 1/2 ملعقة ملح لعمل مسحوق تنظيف للأسنان، تقول دوري بايرس، مؤلفة كتاب Natural Beauty Basics. يمكنك إضافة نقطة من الزيوت العطرية برائحة النعنع لنفس منعش، قم بترطيب فرشاة الأسنان ثم ضعها في المسحوق الذي قمت بمزجه، الجزيئات الصغيرة في البيكنغ صودا سوف تنظف سطح الاسنان، بينما يعمل التفاعل الكيمياوي مع الماء على تخفيف البقع الداكنة. لتجنب خدش المينا، ينصح بعدم استعمال الطريقة أكثر من مرة واحدة في الأسبوع.

2. الوجبات التي تحمي الأسنان
يقول توماس كونالي، خبير تجميل أسنان من نيويورك، "تناول وجبات خفيفة تعزز الافرازات اللعابية مثل التفاح، الاجاص، الفراولة، الكرفس، والجزر"المادة اللعابية الاضافية تفرز مواد تساعد على التلخص من البكتيريا من الفم وبالتالي تبييض الاسنان.

3. السحر المعدني
وفقاً لبايرس، توفر طينة كاولين لمسة لطيفة للأسنان ويمكن أن تستعمل كمنظف ومبييض، للحصول على نفس منعش ينصح باستعمال قطرة من الزيوت الأساسية برائحة النعنع أو أي رائحة أخرى تفضلها، قومي بترطيب فرشاة الأسنان بالطين اللين ثم قم بتنظيف الأسنان، لتجنب الضرر للمينا ينصح بعدم تكرار التنظيف أكثر من مرة واحدة في الأسبوع.

4. عجائب الماءِ
يقول الدكتور كونيلي، "الماء أساسي لتنظيف الأسنان قم بالمضمضة بعد 30 ثانية من الانتهاء من أي وجبة طعام للتلخص من الأحماض والبكتيريا وأي فرصة لظهور البقع."

5. الطيبة الدهنية
يوصي الدّكتور كونيلي باضافة القليل من القشطة أَو الحليب إلى كوب القهوة أَو الشاي الأسود لتغير طبيعته الكيميائية وتخفيف التصاق الصبغات بالأسنان وبالتالي منع البقع.

6. فكر خارج انبوب معجون الأسنان
جرب استعمال معجون أسنان يحتوي على مكونات طبيعية، ينصح اطباء الاسنان باستعمال معاجين أسنان تحتوي على مواد ومكونات طبيعية مثل Simply White toothpaste، الذي يزيل البقع باستعمال فلورايد الصوديوم و السيلكا.

7. الاختيار العضوي
من الإختيارات الذكية الآخرى لمعاجين الأسنان الطبيعيِ جداً والتي يفضله الدّكتورِ كونيلي يستعمل بيكربونات الصودا المكوّن المعدني، لتبييض الأسنان، مع رائحة النعنع، القرفة وسبيرمينت.

8. سبب آخر لتناول الخضار
تناول الكثير من السبانخِ والورقيات الخضرِاء الأخرى، مثل القرنبيط واللفت، هذه الخضارِ الورقية تحتوي على مركّب معدني ينتج مادة تغطي الأسنان وتحمي ضد اللطخات.

9. تجنب المشروبات الغازية
تجنب الصودا التي تحتوي أحماض مثل الأحماض الطرطارية والحمضية والفوسفورية التي تعمل على تعرية مينا الأسنان، إذا كنت مضطرًا فيفضل استعمال قشة لتقليل الضرر.

10. خدعة أحمر الشفاه
يوصي خبراء الأسنان باستعمال هذه الخدعة السريعة لتزييف بياض الأسنان: مثل الملابس ذات اللون الأحمر؛ بالمقارنة الظلال الباردة تجعل الأسنان تومض. نحب استعمال احمر الشفاه، المصممة لاظهار الاسنان أكثر بياضاً والتي تحتوي على زيت النعنع المنعش.
(البوابة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :