facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قناع الكافيار للقضاء على التجاعيد


25-07-2020 09:36 AM

عمون-الكافيار أو اللؤلؤ الأسود هو أحد الأطعمة البحرية الغنية بالأوميجا 3 فالكافيار الوجبة تحتوي على الكثير من الفوائد فهي غنية بالبروتينات ومضادات الأكسدة وهي من أكثر العلاجات الحديثة للعناية بالبشرة فهي تجعل الوجه متوهج دائماً ومشع فهو يضمن لبشرتك الصفاء والنقاء وخلوها من أي تجاعيد أو تشققات.

طرق استخدام الكافيار:

وضع حبيبات الكافيار مباشرة على البشرة وتدليكها برفق والاسترخاء لمدة 20 دقيقه حتى تتمكن البشرة من امتصاص كل العناصر المفيدة في الكافيار والاستفادة منه.

وضع حبيبات الكافيار في الخلاط وضربه جيداً مع معلقة عسل نحل ووضعه على البشرة كالكريم سيساعد على علاج جميع مشاكل البشرة وخصوصاً التهاب البشرة الناتج من أشعة الشمس الفوق بنفسجية.

فوائد قناع الكافيار:

نجد إن قناع الكافيار هو من أكثر الأقنعة المفضلة للمشاهير الذين يحرصون علي المواظبة عليه فنجدهم دائماً يتمتعون ببشره نضره و جميله، فمن فوائده التجميلية المتعددة انه يستخدم كمرطب جيد للبشرة، كما يساعد على التخلص من التجاعيد و إخفاء علامات الشيخوخة .

يساعد على التخلص من الخطوط الدقيقة والتشققات، يعمل على تحفيز إنتاج مادة الكولاجين المفيدة جداً للبشرة بشكل أسرع من الطبيعي فتبطأ عملية التقدم بسن البشرة بشكل ملحوظ.

كما إنه يحتوي على فيتامين A و E للحفاظ على البشرة و نضارتها ، كما يساعد على مرونة البشرة فهو مصدر أساسي للبوتاسيوم و السيلينيوم.
(البوابة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :