facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




انستغرام تبدأ باختبار ميزة جمع التبرعات لأسباب شخصية


21-07-2020 10:29 PM

عمون - أعلنت خدمة مشاركة الصور والفيديو انستغرام الثلاثاء عن إطلاق ميزة جديدة تسمح لأصحاب الحسابات بجمع المال لأسباب شخصية، وذلك على غرار ما تتيحه الشركة الأم فيسبوك في شبكتها الاجتماعية.

وقالت انستغرام في منشور: “اعتبارًا من اليوم، نطلق طريقة جديدة لجمع المال في انستغرام لسبب شخصي، سواء لنفسك، أو مؤسستك الصغيرة، أو صديق، أو لسبب تراه مهمًا”. وأضافت: “سنبدأ باختبار صغير لإنشاء حملة لجمع التبرعات الشخصية في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأيرلندا. إذا كنت تعيش في بلد حيث يمكنك التبرع لجامعي التبرعات من خلال ملصق التبرع الخاص بن ، فأنت مؤهل أيضًا للتبرع لجامعي التبرعات الشخصية”.

ومنذ شهر كانون الثاني الماضي، جمع الناس أكثر من 65 مليون دولار لصالح فيروس (كوفيد-19) COVID-19، ومن أجل العدالة العرقية على مستوى العالم عبر انستغرام، وفيسبوك. وخلال الثلاثين يومًا الماضية، تضاعفت التبرعات في انستغرام في الولايات المتحدة.

وأوضحت انستغرام أنه لإنشاء حملة تبرعات شخصية Personal Fundraiser، فيمكن ذلك من خلال النقر فوق تحرير الملف الشخصي، ثم إضافة (جمع تبرعات) Fundraiser، ثم (جمع المال) Raise Money. ويمكن أيضًا اختيار صورة وتحديد فئة لجمع التبرعات وإضافة التفاصيل للمساعدة في سرد القصة وتشجيع الآخرين على التبرع.

ونبهت الشركة إلى أنه سيكون على المستخدمين إدخال المعلومات التي ستُرسل إليها للمراجعة، إذ يخضع جميع جامعي التبرعات لعملية مراجعة للتأكد من أن التبرعات تُجمع لأسباب مؤهلة. وبمجرد الموافقة، يمكن للمستخدمين البدء بجمع الأموال. وتستمر كل حملة لجمع التبرعات لمدة 30 يومًا، ولكن يمكن تمديدها عدة مرات حسب ما يشاء المستخدم الذي يجب ألا يقل عمره عن 18 عامًا.

وعندما يتبرع الناس لجامعي التبرعات، فيمكنهم اختيار الاحتفاظ بمعلوماتهم مخفية عن الجمهور، ولكن جامع التبرعات سيتمكن من رؤية اسم المستخدم والاسم على ملفهم الشخصي ومبلغ التبرع. وبعد انتهاء عملية جمع التبرعات، تذهب الأموال إلى الحساب المصرفي المخصص.

وقالت انستغرام: إنها تعتزم في الأشهر القادمة توسيع عمليات جمع التبرعات الشخصية داخل الولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، وأيرلندا، وستسهل مشاركة حملة جمع التبرعات في صفحة الخلاصة والقصص.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :