facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




علامات تشير إلى أنك بحاجة لأخذ استراحة من علاقتك


16-06-2020 09:25 AM

عمون-في كثير من الأحيان لا يشجع خبراء العلاقات الأزواج على اخذ قسط من الراحة من الزواج لأسباب عديدة. وبصراحة ، فإن بعض الناس يفهمون الامر بالطريقة الخاطئة. أخذ قسط من الراحة لا يعني علاقة مفتوحة أو التعرف على أشخاص آخرين أو الخيانة الزوجية. كما انه لا يعني أيضًا الانفصال الكامل في نهاية المطاف أو عدم رؤية الشريك خلال هذه الفترة بل على العكس تماماً انها فرصة ثمينة لتجديد الحب وزيادة قوة العلاقة، وهي فرصة للسماح للعلاقة بالتنفس بدلًا من الاختناق. في بعض الأحيان ، يحتاج الازواج لقضاء بعض الوقت لوحدهم من أجل معرفة كيفية العمل على تعزيز علاقتهم. الآن بعد أن أصبحنا واضحين في هذا المنظور، إليك كيفية معرفة ما إذا كنت بحاجة إلى استراحة من علاقتك:

عندما يزداد سوء الفهم
الزوجان اللذان يقضيان الكثير من الوقت معًا دون قضاء وقت منفصل بعيداً عن بعضهما البعض غالباً ما يصطدمان لأتفه الأمور. إذا شعرت بأن سوء الفهم بدأ بالازدياد كثيرًا، حاولا أن تأخذا قسط من الراحة من بعضكما البعض. ليقم احدكما بالسفر، الابتعاد قليلاً عن جو البيت المشحون أو الانخراط بأي نشاط خارج المنزل لقضاء وقت أطول بعيداً عن البيت وبالتالي سيقل التوتر.

عندما تقل مساحة الحرية الخاصة بأحد الطرفين
المزاج السيء لاحد الطرفين يمكن أن يعكر مزاج البيت بالكامل، لذلك يجب أن يكون هناك نوع من التسامح والصبر والتفهم عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع عادات الطرف الاخر المزعجة. اذا شعرت بأنك لا تملك مساحة حرية خاصة أو شخصية وبأنك تتعرض باستمرار لتقلبات مزاج الطرف الاخر فقد حان الوقت لأخذ قسط من الراحة.

عندما تشعر بعدم المبالاة تجاه شريكك
هل تشعر باللامبالاة مؤخرًا؟ سيبدأ ذلك بالانعكاس عاجلاً أم آجلاً على سلوكك تجاه شريكك ولن يؤدي في النهاية إلى أي مشاعر تجاهه. لا تدع هذا يحدث. خذ قسطًا من الراحة لنفسك واكتشف الأمور بنضج.

كثرة المشاكل والشجار
في الكثير من الأحيان يختبر الزوجان بعض الاختلافات وهذا أمر طبيعي. ولكن إذا كنتما تتشاجران اغلب الوقت بدلاً من قضاء بعض الوقت الجيد معاً ، فقد حان الوقت لأن تبتعدا عن بعضكما البعض حتى يعود الحب قويا.
(البوابة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :