facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"فيسبوك" يطلق ميزة "مسنجر رومز" لمحادثات الفيديو


17-05-2020 09:22 PM

عمون - أطلقت منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" خدمتها الجديدة "مسنجر رومز" لدردشات الفيديو الجماعية بعد أيام من الإعلان عنها، في محاولة لدخول هذا المجال الذي شهد تطورا كبيرا خلال فترة أزمة "كورونا" والعمل من المنزل والحجر الصحي في معظم دول العالم.

الخدمة الجديدة أصبحت متاحة في كل من الولايات المتحدة وكندا والمكسيك بدءا من الخميس 14 أيار/مايو، وفي باقي دول العالم خلال الأيام القادمة.

وعلق المدير التنفيذي لشركة "فيسبوك"، مارك زوكربيرغ، على صفحته، قائلا "مع بقاء الكثير من الأشخاص في المنزل في جميع أنحاء العالم، نعتمد جميعاً على الدردشة المرئية لنشعر أننا حاضرون مع الأشخاص الذين يهمنا أمرهم"، وأضاف: "بالنسبة لمجموعات الفيديو الكبيرة، فإن معظم خدمات الفيديو (الأخرى) مصممة للعمل وليس للتفاعلات الاجتماعية، فإن مسنجر رومز مصمم للتفاعلات الاجتماعية".

وتتميز خدمة "مسينجر روومز" بأنها تتيح تواصل 50 شخصا في آن واحد على حد تعبير زوكربيرغ. وفي حين تتوفر الخدمة في البداية عبر فيسبوك وتطبيق "فيسبوك مسنجر"، ستقوم الشركة بتوسيعها لتشمل واتساب وإنستغرام أيضا.

لتصبح "فيسبوك" منافسا قويا لخدمة التواصل عبر الفيديو المعروفة في تطبيق "زووم".(سبوتنيك)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :