facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




واتساب تسجل انخفاضًا حادًا في عدد الرسائل المعاد توجيهها


27-04-2020 03:26 PM

عمون - أكدت شركة "فيسبوك" مالكة تطبيق التراسل الفوري الأشهر في العالم "واتساب"، أن عدد الرسائل المعاد تحويلها بين مستخدمي البرنامج، تقلص بنسبة 70% عالميا، بعد قرار الشركة تقييد هذه الخدمة قبل أسابيع.

وبدأت شركة "فيسبوك" تقييد إرسال الرسائل المعاد تحويلها بين مستخدمي "واتساب" وعددهم قرابة 2 مليار مستخدم، منذ 7 نيسان الجاري، ليصبح تحويل الرسائل متاحًا إلى شخص واحد فقط، أو مجموعة في المرة الواحدة، بدلًا من 5 أشخاص.

وقال ناطق باسم الشركة، في بيان: "أدخلنا سابقًا حدًا لمشاركة الرسائل المعاد توجيهها بشدة إلى دردشة واحدة فقط، ولاحظنا انخفاضًا على الصعيد العالمي بنسبة 70% في عدد الرسائل المعاد توجيهها بشكل كبير، والمرسلة على واتساب منذ إدخال هذا الحد الجديد".

وأضاف: "يساعد هذا التغيير في الحفاظ على واتساب، كمكان للمحادثات الشخصية والخاصة، وإن الخدمة ملتزمة بالقيام بدورها في معالجة الرسائل الفيروسية".(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :