facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السيسي يوجه بزيادة الإعفاء الضريبي للعمال المصريين


15-03-2020 09:01 AM

عمون - وجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بزيادة حد الإعفاء الضريبي لكافة العاملين بأجر من 8 إلى 15 ألف جنيه سنويا، واستحداث شريحة ضريبية منخفضة بقيمة 2.5% لمن دخولهم أقل من 35 ألف جنيه.

وقال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بسام راضي، إن "اجتماعا حضره السيسي ورئيس الوزراء وعدد من المسؤولين في الحكومة تناول مشروع موازنة العام المالى 2020 – 2021".

وأضاف، أن "وزير المالية أوضح أن المؤشرات الأولية تشير إلى الاستمرار في تحقيق فائض أولي قدره 2 بالمئة من الناتج المحلى الإجمالي، وخفض عجز الموازنة إلى 6.2 بدلا من 7.2 بالمئة، وكذلك خفض دين أجهزة الموازنة العامة إلى 80 بالمئة بنهاية العام المالي المقبل".

وتابع، أن "الاجتماع شهد عرض الخطة الاستثمارية للدولة لعام 2021، التي تستهدف تحقيق معدل نمو قدره 6 بالمئة، بما يساهم في توفير فرص عمل كافية لخفض معدلات البطالة إلى 8 بالمئة، فضلا عن زيادة الموازنة الاستثمارية لأجهزة الدولة".

ووجه الرئيس باتخاذ عدد من الإجراءات التي تستهدف زيادة دخول العاملين بالدولة بما يساهم في الارتقاء بمستوى معيشتهم، وذلك من خلال استهداف إقرار علاوة دورية للعاملين.

"اليوم السابع"






وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :