facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مؤسسة ولي العهد تدعم مختبرا للتصنيع ب"مؤتة"


14-02-2020 04:33 PM

عمون – محمد الخوالدة - اثنى رئيس جامعة مؤتة الدكتور ظافر الصرايرة على جهود ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله الثاني لرعاية الشباب الاردني، قائلا" ان جهوده تقدم لشبابنا دعما ومؤازرة اتت كلها منجزا هو بمستوى طموح الوطن".

وفي زيارة للمؤسسة التقى الدكتور الصرايرة يرافقه عميد كلية الهندسة في الجامعة الدكتور سلطان الطراونه ومدير مركز ريادة الاعمال فيها الدكتور غازي ابو قاعود مدير عام المؤسسة الدكتورة تمام منكو والفريق الاداري العامل معها ، وبحث في اللقاء امكانية توسيع افاق التعاون بين الجامعة والمؤسسة بما يلبي تطلعات الجامعة في صون الافكار الابداعية لطلبتها وشباب المجتمع المحلي لصقلها وتوجيهها .

وعرض الدكتور الصرايرة تجربة الجامعة في مجال حفز الافكار الابداعية وتنميتها ، مبينا حاجة الجامعة الى انشاء مختبر للتصنيع يترجم الافكار الرائدة والابداعية الى منتج على ارض الواقع ليكون هذا المختبر - كماقال - الدكتور الصرايرة الاول من نوعه على مستوى مناطق جنوب المملكة ، ما يسهل على الرياديين في هذه المناطق تطوير ابتكاراتهم ، داعيا لاستكمال الاطر التشاركية بين الجامعة والمؤسسة في مختلف جوانب الريادة والابداع .

وعرضت مدير عام المؤسسة الدكتورة منكو تجربة عمل المؤسسة ، وقالت انها وبتوجيها سمو ولي العهد تجربة ثرية ومنفتحه على كافة المؤسسات الوطنية الاهلية والرسمية المهتمة بقطاع الشباب واطلاق طاقاتهم وابداعاتهم ، مبدية اهتمام المؤسسة في البدء بتنفيذ شراكة مؤسسية مع جامعة مؤتة .

واتفق الطرفان على المباشرة في انشاء مختبر التصنيع الذي ستقوم الجامعة بتمويل انشائه ، فيما تتولى المؤسسة الجانب التدريبي فيه هذا ، وستعمل الجامعة لتسمية طاقم كامل منها لتشغيل المختبر لتتولى مؤسسة ولي العهد تدريب هذا الطاقم .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :