facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




على طريقة توم هانكس .. جوز الهند ينقذ 4 تاهوا في المحيط شهرا


12-02-2020 04:19 PM

عمون - على غرار فيلم "كاست أواي" لتوم هانكس، تاه 12 شخصا في المحيط الهادئ نحو شهر، ولكن 4 منهم استطاعوا النجاة من الموت بتناول ثمار جوز الهند وشرب مياه الأمطار، بينما لم ينجُ 8 من رفاقهم، بينهم طفل.

عام من الضياع ينتهي بعودة فتاة تائهة لأسرتها
وأرسل الأفراد الناجون، رجلان وامرأة وفتاة، إلى مستشفى "هونيارا" عاصمة جزر سولومون، السبت الماضي، حيث تلقوا العلاج من الجفاف، وفق صحيفة "سولومون ستار نيوز".

وقالت الصحيفة إن المجموعة انطلقت من بجغانفيل في بابوا غينيا الجديدة في 22 ديسمبر/ كانون الاول للاحتفال بعيد الميلاد في جزر كارتريت على مسافة حوالى 100 كيلومتر.

ونقلت الصحيفة عن دومينيك ستالي، أحد الناجين، قوله إن قاربهم الصغير انقلب وغرق عدد منهم، ولكن الباقين تمكنوا من إعادة القارب إلى وضعه مجددا، إلا أن مزيدا من الوفيات وقعت أثناء تقلّب القارب في المياه بسبب التيارات البحرية القوية.

وأضاف ستالي: "توفي زوجان وتركا طفلهما وراءهما إلا أنه واجه المصير نفسه لاحقا"، موضحا أنه لم يكن باستطاعتهم فعل شيء للجثث، ولم يكن لديهم خيار إلا تركها في المياه.

ولفت ستالي إلى أن عددا من سفن الصيد مرت بجوارهم دون أن تتنبه لوجودهم حتى باتوا قبالة كاليدونيا الجديدة بعد انجراف القارب لمسافة 2000 كيلومتر.
(العين الإخبارية)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :