facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ترامب ينوي تشديد إصدار التأشيرات الأمريكية للحوامل


20-01-2020 09:52 AM

عمون - نقل موقع "أكسيوس" عن مصادر في البيت الأبيض، أن إدارة ترامب تنوي تشديد قواعد إصدار التأشيرات للأجانب الذين يأتون إلى الولايات المتحدة لإنجاب الأطفال ويحصلون على الجنسية الأمريكية تلقائيًا.

وتمنح الجنسية للمولود بموجب التعديل الرابع عشر للدستور الأمريكي، ووصف الرئيس دونالد ترامب هذا البند بأنه "مضحك".

وقال مصدر في البيت الأبيض للموقع: "ستساعد التغييرات في التعامل مع قضايا الأمن القومي ومخاطر إنفاذ القانون المتعلقة بسياحة الأمومة، على سبيل المثال، مع النشاط الإجرامي المرتبط بهذه الأفعال".

ووفقا له، سيتم تغيير قواعد إصدار تأشيرات الفئة "بي"، والتي يتم إصدارها لمقدمي الطلبات للدخول على المدى القصير لأغراض السياحة والأعمال.

هكذا سيتمكن موظفو وزارة الخارجية من رفض إصدار التأشيرة في حال اعتبروا أن مقدم الطلب يخطط لدخول البلاد للحصول على الجنسية للطفل. وتقترح إدارة ترامب أن مصدري التأشيرات مؤهلون بالكشف عن مثل هذه النوايا.

وحسب مركز أبحاث الهجرة التابع لإدارة ترامب، يولد ما يقرب من 33 ألف طفل أجنبي سنويًا في الولايات المتحدة.(سبوتنيك)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :