facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بدء التقدم لبرنامج الدراسات العليا ب"تقنية الطفيلة"


04-01-2020 10:59 AM

عمون – محمد الخوالدة - بدأت جامعة الطفيلة التقنية استقبال طلبات الالتحاق ببرنامج الدراسات العليا الماجستير والدبلوم العالي للطلبة الأردنيين وغير الأردنيين ، للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2019/2020 ، تقدم الطلبات لدى عمادة البحث العلمي والدراسات العليا أو مكتب الارتباط بعمان في الفترة من (31/12/2019 ولغاية 23/1/2020). وستدرس جميع البرامج المطروحة داخل الحرم الجامعي.

وتاليا التخصصات المطروحة وايام التسجيل فيها .

( ماجستير ) هندسة القوى الكهربائية والتحكم والهندسة الميكانيكية التطبيقية وتكنولوجيا الكيمياء والمناهج وطرق التدريس الدوام يومي الاحد والخميس من كل اسبوع ، وعلم النفس التربوي وادارة الاعمال يكون الدوام في يومي الاحد والخميس او يوم السبت من كل اسبوع .

(الدبلوم العالي) : التربية والادارة التربوية والدوام فيهما يومي الاحد والخميس اويوم السبت .

شروط القبول :

· بكالوريوس تقدير جيد فأكثر في التخصص المطلوب من جامعه معترف بها ، وسيتم قبول تقدير مقبول في برامج الماجستير ضمن النسبة المصرح بها من قبل وزارة التعليم العالي للمتقدمين لبرامج الماجستير ، ولا يشترط التقدير للمتقدمين لبرامج الدبلوم العالي ، فيما يحق للمتوقع تخرجهم على الفصل الصيفي 2019/2018 التقدم بطلب التحاق بالبرنامج شريطة تقديم الشهادات اللازمة عند القبول.

· اجتياز شرط اللغة الانجليزية حيث يجب أن يكون مقدم الطلب حاصلا على علامة النجاح في أحد امتحانات القدرات للغة الانجليزية (التوفل، الأيلتس ،أو الامتحان المكافئ للغة الانجليزية أو ما يعادله بنتيجة ناجح ساري المفعول بعلامة (50 ) للتخصصات الإنسانية و(65 ) للتخصصات العلمية و(75)للهندسة) على الأقل، وبحيث لا يكون قد مضى على تاريخ الامتحان سنتان .

* ملاحظة عامة:

· رسم الساعة الواحدة: التخصصات الهندسية والعلمية( 70 ) دينارا والتخصصات الانسانية( 60 ) دينارا. الدبلوم العالي (50 )دينار ا

· كل من لم يحصل على علامة النجاح في الامتحان المكافئ للغة الإنجليزية أو ما يعادله بإمكانه التقدم بطلب التحاق ، وفي حال قبوله فسيتم تكليفه بدراسة البرنامج التأهيلي للغة الانجليزية بواقع (6) ساعات معتمدة والنجاح فيه خلال السنة الاولى من الالتحاق ، وخلافاً لذلك يعتبر قبوله لاغياً

· يحق للطالب تسجيل ست ساعات من مواد تخصص البرنامج متزامنا مع البرنامج التأهيلي للغة الإنجليزية.

الوثائق المطلوبه عند تقديم الطلب صورة مصدقة أو أصلية عن كلٍ من:

كشف علامات الثانوية العامة /مصدقة البكالوريوس/ كشف علامات البكالوريوس/ جواز السفر للطلبة غير الأردنيين/ شهادة الولادة الصادرة عن دائرة الأحوال المدنية/ الهوية الشخصية الصادرة من الأحوال المدنية/دفتر خدمة العلم للطلبة الأردنيين الذكور المطلوبين للخدمة أو شهادة إنهاء الخدمة لمن أنهوا خدمةالعلم أو شهادة الإعفاء من الخدمة/ موافقة الجهات والمؤسسات التي تشترط حصول المتقدم على الموافقة المسبقة للالتحاق بالدراسة لمن يعملون في القوات المسلحة الأردنية أو الأمن العام بمن في ذلك العاملين في الجامعة./ صورة شخصية حديثة قياس (4*6) عدد 2/ إيصال بقيمة (15) خمسة عشر دينارا من دائرة الشؤون المالية في الجامعة.

ولمزيد من المعلومات يمكن للراغبين بالتسجيل زيارة الموقع الالكتروني http://www.ttu.edu.jo صفحة العمادة للاطلاع على نموذج الالتحاق ببرنامج الماجستير ، ولن يقبل أي طلب غير مكتمل الوثائق و غير مستوف للشروط. ، ولمزيد من الاستفسارات يمكن الاتصال على 2250416/03 فرعي 2217 / 2218/ 2326 / 2327 ، او مكتب ارتباط الجامعة في عمان ، الجبيهة مقابل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :