facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مسابقة لطلبة كلية الذكاء الاصطناعي في البلقاء التطبيقية


29-12-2019 11:12 PM

عمون - نظمت جامعة البلقاء التطبيقية، مسابقة لأفضل تصميم مشروع لطلبة كلية الذكاء الاصطناعي في تخصصات الواقع الافتراضي وأمن المعلومات والفضاء الإلكتروني.

وهدفت المسابقة إلى تنمية مهارات الطلبة وتزويدهم بالمعرفة، إضافة إلى اطلاع المشاركين على المشاريع المصممة والتي تم تنفيذها ضمن مساق مادة "مقدمة إلى الواقع الافتراضي" ومادة "بروتوكولات أمن المعلومات والشبكات" والتي تدرس في كلية الذكاء الاصطناعي في الجامعة.

وقال رئيس الجامعة الدكتورعبدالله سرور الزعبي، إن الجامعة تقدم كل الدعم للطلبة كافة؛ ليتمكنوا من إظهار مكامن قدراتهم وإبداعهم، مشيراً إلى أن صندوق دعم الإبداع والابتكار والريادة، تخصص له الجامعة مبلغ مائة ألف دينار سنوياً.
وحث الدكتور الزعبي، الطلبة المتسابقين على التنافس والابتكار، معبراً عن فخره واعتزازه بالمستوى المتميز الذي وصل إليه طلبة الجامعة ليس على مستوى المسابقات المحلية ولكن أيضاً العالمية.

وسلم عميد كلية الذكاء الاصطناعي الدكتور إبراهيم تادرس في نهاية المسابقة الجوائز للفائزين.

وفاز لأفضل محتوى في المسابقة الطلبة، عبدالكريم اللدو وأمجد ابو السندس ودانا البجق وزيد عجارمة وياسمين خليل وباسل الأغا، فيما فاز الطلبة أنس السعود وأريج خريسات وتولولين ابو وردة ومحمود بلوط وأمين اللحام لأفضل تصميم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :