facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توق يزور طالباً كويتياً تعرض لحادث سير


26-12-2019 05:32 PM

عمون - اطمأن وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محي الدين توق الخميس، بحضور السفير الكويتي في الأردن عزيز الديحاني على صحة الطالب الكويتي مطلق الميموني الذي يرقد على سرير الشفاء إثر حادث سير تعرض له قبل أيام.

وقال توق إن الوزارة مستعدة لتقديم كل ما يلزم الطالب وعائلته، متمنياً له الشفاء التام والعاجل والعودة إلى مقاعد الدارسة قريبا في جامعة الأميرة سمية.

وقدم توق التعازي للأشقاء في الكويت لوفاة الطالب عبدالله السهلي وهو من طلبة جامعة آل البيت والذي إنتقل الى رحمة الله تعالى مساء الأربعاء، في مدينة الحسين الطبية متأثرا باصابته في نفس الحادث.

بدوره، ثمن السفير الديحاني زيارة الوزير توق مؤكدا أن هذه الزيارة ليست غريبة على نشامى الشعب الأردني وأخلاقه وشهامته.

وشدد الديحاني على عمق العلاقات الأخوية التي تربط بين الشعبين الشقيقين، شاكراً الوزير توق على هذه اللفتة الكريمة التي تعكس حرصه على الطلبة الكويتيين الدارسين في الجامعات الأردنية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :