facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تونس: لا خروق للصمت الانتخابي


12-10-2019 08:12 PM

عمون - أكد رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات التونسية نبيل بفون، أن نسبة التصويت في الخارج بلغت 6 بالمئة، متوقعا ارتفاعها في الساعات القادمة.

وأعرب بفون عن أمله في أن تتجاوز نسبة المشاركة في الدور الثاني للانتخابات الرئاسية الـ50 بالمئة "لأهمية الموعد وسهولة الاختيار بين مرشحين اثنين"، مؤكدا أنه لم يتم تسجيل أي خروق للصمت الانتخابي.

وانطلقت أمس الجمعة عمليات تصويت التونسيين المقيمين في الخارج وستستمر ليوم غد، فيما يتوجه التونسيون في الداخل غدا الأحد 13 أكتوبر، إلى صناديق الاقتراع للتصويت في الدور الثاني للفصل بين المرشحين نبيل القروي، وقيس سعيد.

وفي الدور الأول للانتخابات، فاز المرشح المستقل قيس سعيد بـ620711 صوتا وهو ما مثل 18.4% من الأصوات، فيما حاز المرشح نبيل القروي عن حزب قلب تونس على 525517 صوتا ما يمثل 15.58% من الأصوات.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :