facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وحدات "كوماندوز" تركية تتجه نحو الحدود السورية


08-10-2019 08:56 PM

عمون - أفادت وكالة "الأناضول" الرسمية، مساء اليوم الثلاثاء، بأن وحدات من القوات الخاصة التركية "الكوماندوز"، اتجهت اليوم الثلاثاء إلى الحدود السورية.

وأشارت الوكالة إلى أن وحدات من "الكوماندوز" جاءت من عدة مناطق تركية، وتجمعت في ولاية هطاي ثم توجهت إلى ولاية غازي عنتاب.

وأكدت "الأناضول" أن قوات "الكوماندوز" أرسلت بهدف تعزيز القوات التركية على الحدود السورية، متحدثة أيضا عن وجود طيران للمروحيات التركية بمحاذات الحدود السورية.

وقالت الوكالة الرسمية إن 10 شاحنات محملة بعربات مدرعة، وآليات مختلفة خرجت من قيادة "لواء المدرعات 20" بولاية شانلي أورفة جنوبي البلاد، وانطلقت باتجاه قضائها "أقجة قلعة" الحدودي مع سوريا.

كما وصلت مركز ولاية كليس (جنوب) حافلات تحمل عناصر من الوحدات الخاصة "كوماندوز" وشاحنات محملة بالذخائر، قادمة من ولاية هطاي (جنوب)، وتوجهت إلى قضاء ألبيلي التابع لكليس والحدودي مع سوريا.

وصرحت مصادر عسكرية بأن التعزيزات أرسلت وسط تدابير أمنية مشددة، لدعم الوحدات العسكرية المتمركزة على الحدود السورية.

من جانبها، أكدت الدفاع التركية، في بيان نشرته الوزارة التركية، ليلة الثلاثاء على "تويتر"، أن القوات المسلحة لن تتسامح إطلاقا مع إنشاء ممر إرهابي على حدود تركيا، وأنها استكملت كافة الاستعدادات من أجل العملية بشرق الفرات.

والسبت، أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أنه أصدر توجيهات لإطلاق عملية عسكرية وشيكة ضد الإرهابيين في شرق الفرات شمالي سوريا.

المصدر: الأناضول





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :