facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السودان يغلق حدوده مع ليبيا وإفريقيا الوسطى


26-09-2019 09:45 PM

عمون - قرر السودان اليوم الخميس، غلق الحدود مع دولتي ليبيا وإفريقيا الوسطى لدواع أمنية، في إجراء هو الأول من نوعه منذ عزل الرئيس السابق عمر البشير في شهر نيسان الماضي.

وأمر مجلس السيادة الانتقالي في اجتماع مشترك مع حكومة ولاية جنوب دارفور بمدينة نيالا بإغلاق الحدود فورا مع ليبيا وجمهورية إفريقيا الوسطى، لما يشكله فتحها من "مخاطر أمنية واقتصادية".

وأوضح عضو مجلس السيادة الناطق الرسمي باسم المجلس، محمد الفكي سليمان، في تصريحات صحفية، أن الاجتماع ناقش عددا من القضايا التي تهم الولاية وفي مقدمتها معالجة الأوضاع الأمنية.

وقال ان كل العربات التي دخلت عبر الحدود الليبية وجمهورية إفريقيا الوسطى سيتم التعامل معها، ولكن سيمنع دخول أي عربة أخرى للبلاد.

وأضاف ان الاجتماع قرر تنشيط وتكثيف حملات مكافحة المخدرات وحسم الانفلات الأمني من خلال تفعيل العمل المشترك بين القوات النظامية في الولاية بالتعاون مع بعضها في عمليات جمع السلاح والقضاء على التدهور الأمني بالولاية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :