facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تهميش أبو مهدي المهندس في قيادة "الحشد"


22-09-2019 09:21 AM

عمون - همَّش أمر ديواني جديد في العراق، نائب رئيس "هيئة الحشد الشعبي" أبو مهدي المهندس، بإلغاء منصبه، وعزز في المقابل صلاحيات رئيس الهيئة فالح الفياض.
ويقرر الأمر الجديد المصادقة على الهيكلية التنظيمية الخاصة بالهيئة، وإلغاء جميع العناوين والمناصب التي تتعارض مع العناوين الواردة في الهيكلية الجديدة، إلى جانب منح رئيس الهيئة صلاحية التعيين بالوكالة للمناصب والمديرين، وعرضها على رئيس الوزراء لغرض الموافقة أو عدمها.
وقال مصدر مطلع مشترطاً عدم نشر اسمه، لصحيفة الشرق الأوسط اللندنية إن "من المتوقع أن تلتزم جميع فصائل الحشد بالتعليمات الجديدة"، مرجحاً أن تثير قضية رفع منصب نائب رئيس هيئة الحشد مشكلة في حال لم يسند إليه منصب جديد ذو أهمية، مثل رئاسة الأركان.
يشار إلى أن المهندس تسبب خلال الأشهر الأخيرة في أكثر من أزمة داخل هيئة الحشد، حين أعلن عن تشكيل قوة جوية للحشد، ما دعا الفياض إلى نفي ذلك، وكذلك حين نفى الفياض نهاية أغسطس (آب) الماضي، بياناً أصدره المهندس اتهم فيه الولايات المتحدة بالوقوف وراء الهجمات المجهولة التي استهدفت مواقع الحشد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :