facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ترامب يبدي استعدادا للقاء زعيم كوريا الشمالية مجددا


13-09-2019 08:50 AM

عمون - أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للصحفيين يوم الخميس، أنه سيكون مستعدا للقاء الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، لاستئناف محادثات نزع السلاح النووي في مرحلة ما هذا العام.

ترامب يبدي استعدادا للقاء زعيم كوريا الشمالية مجدداترامب يؤكد تبادل رسائل إيجابية مع كوريا الشمالية مؤخرا
وجاءت تصريحات ترامب بعدما ذكرت كوريا الشمالية يوم الاثنين، أنها مستعدة لاستئناف المحادثات مع الولايات المتحدة هذا الشهر.

ويقول محللون إن إقالة جون بولتون، مستشار ترامب للأمن القومي هذا الأسبوع، قد تدعم مساعي الولايات المتحدة لإحياء المحادثات، لكنها في الوقت ذاته لن تجعل هدف واشنطن إقناع بيونغ يانغ بالتخلي عن أسلحتها النووية أمرا أيسر.

والتقى ترامب وكيم ثلاث مرات منذ يونيو 2018 لكنهما لم يتمكنا من التوصل لخارطة طريق بشان نزع الأسلحة النووية من شبه الجزيرة الكورية، مقابل رفع العقوبات الأمريكية والدولية عن بيونغ يانغ.

المصدر: "رويترز"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :