facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فلاشينغ ميدوز: الروسي مدفيديف الى نصف النهائي


04-09-2019 10:09 AM

عمون- بلغ الروسي أندري مدفيديف المصنف خامسا الدور نصف النهائي للمرة الأولى في مسيرته، في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة لكرة المضرب، آخر البطولات الأربع الكبرى ضمن الغراند سلام، بفوزه على السويسري ستانيسلاف فافرينكا 7-6 (8-6) و6-3 و3-6 و6-1 في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة لكرة المضرب الثلاثاء.

ويلتقي مدفيديف في الدور التالي مع الفائز من مباراة السويسري روجيه فيدرر المصنف ثالثا او البلغاري غريغور ديميتروف التي تقام في وقت متأخر اليوم.

وبات مدفيديف (23 عاما) أصغر لاعب يبلغ الدور نصف النهائي في البطولة الاميركية منذ ان فعل ذلك الصربي نوفاك ديوكوفيتش عام 2010، واول روسي يبلغ الدور نصف النهائي منذ مواطنه ميخايل يوجني يبلغ نصف النهائي في فلاشينغ ميدوز عام 2010 ايضا.

وحافظ مدفيديف على المستوى الراقي الذي قدمه الشهر الماضي عندما بلغ نهائي ثلاث دورات فتوج بطلا في سينسيناتي الاميركية، وخسر مباراتي القمة في دورتي مونتريال الكندية وواشنطن.

وكشف مدفيديف بانه كان على شفير اعلان انسحابه في المجموعة الاولى بعد اصابته في فخذه وتلقي العلاج بقوله "كانت الامور صعبة لان المباراة كانت غريبة بعض الشيء. شعرت بألم كبير في عضلات فخذي واعتقدت بانني لن اقوى على متابعة المباراة في المجموعة الاولى".

واضاف "قبل المباراة كنت اشعر بحالة ممتازة. على اي حال انا سعيد لبلوغ اول نصف نهائي لي".

وحسم مدفيديف المجموعة الأولى بعد جولة فاصلة، ثم الثانية 6-3 ليرد السويسري التحية في الثالثة بالنتيجة ذاتها.

ودانت السيطرة للروسي في الرابعة التي حسمها بسهولة بعد ان كسر ارسال منافسه ثلاث مرات. (ا ف ب)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :