facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




فتى أمريكي يقتل خمسة من أفراد أسرته


03-09-2019 10:36 PM

عمون - أقدم فتى أمريكي، في الرابعة عشرة من عمره، على قتل خمسة من أفراد أسرته بالرصاص، في منزلهم بولاية ألاباما، ثم ألقى المسدس بعيدا واتصل بالشرطة.

وقال متحدث باسم مكتب قائد شرطة مقاطعة لايمستون، لوسائل إعلام من بينها قناة "إي بي سي" اليوم، إن الحادث وقع مساء يوم الاثنين في بلدة إلكمونت.

وأضاف أن ثلاثة من أفراد العائلة توفوا على الفور في مكان الجريمة، فيما توفي الآخران في وقت لاحق داخل المستشفى.

وكتب ممثل الشرطة في تغريدة على "تويتر": "جرى استجواب الفتى واعترف بإطلاق النار على أفراد أسرته الخمسة في المنزل".

وأشار إلى أن الجاني، يقوم بمساعدة المحققين الآن في تحديد مكان السلاح، وهو مسدس عيار تسعة مليمترات، قال إنه ألقى به في مكان قريب". ولم يتبين بعد، من أين حصل القاتل على المسدس.

ويأتي ذلك في أعقاب موجة من جرائم القتل الجماعي، شهدتها الولايات المتحدة، شملت قتل سبعة أشخاص وإصابة 22 في تكساس مطلع الأسبوع منهم طفل رضيع.

وفي الشهر الماضي، قتل مسلح 22 شخصا وأصاب 24 بجروح في إل باسو في تكساس، وقتل مهاجم آخر تسعة أشخاص وأصاب 27، في مدينة دايتون بأوهايو.

المصدر: رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :