facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إعلاميون رياضيون عرب يختتمون تجربة الاطلاع على البوندسليغا


02-09-2019 02:08 PM

عمون- اختتم الإعلاميون الرياضيون العرب اليوم الاثنين جولة في المانيا تهدف للاطلاع على الدوري الألماني بكرة القدم البوندسليغا.

وجاءت الجولة بدعوة من البوندسليغا بالتعاون مع قناة بي ان سبورت، لاطلاع الجمهور العربي على فعاليات الدوري الألماني وكيفية تنظيمه والأجواء الحماسية والتنافسية في الملاعب الألمانية.

واشتملت الجولة على حضور مباراتين بالدوري الألماني والمشاركة بورشات مختلفة ولقاءات مع عدد من المسؤولين الرياضيين كشفت عن قوة الدوري الألماني وحماس الجمهور لحضور ومتابعة المباريات التي تتسم بالقوة والإثارة والمستوى الفني الجيد.

وشارك الإعلاميون العرب خلال المباراتين بإجراء مقابلات مع عدد من نجوم الأندية الألمانية والاستماع إلى رأيهم في الكثير من الأمور.
ووعد البوندسليغا بمزيد من التعاون والتواصل مع دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للترويج بشكل أكبر للدوري الألماني، مثمنا للاعلاميين العرب تلبية الدعوة للاطلاع عن قرب على واقع الدوري الألماني. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :