facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رونالدو لا يكل ولا يمل من التدريبات


01-09-2019 07:14 PM

عمون - عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى التدريبات، بالرغم من خوضه مباراة صعبة مع فريقه يوفنتوس ضد ضيفه نابولي (4-3)، التي جرت بينهما أمس السبت، ضمن الجولة الثاني للدوري.

ونشر رونالدو مقطع فيديو، عبر صفحته "فيسبوك"، وهو يعاود تدريباته بعد أقل من 24 ساعة، من المباراة الصعبة، فهو لا يكل ولا يمل من التدريبات، وظهرت إلى جانبه صديقته جورجينا رودريغيز وهي الأخرى تمارس رياضة الجري على الجهاز في الصالة.

Happy Sunday 😀✌️

Posted by Cristiano Ronaldo on Sunday, September 1, 2019


وافتتح رونالدو سجله التهديفي في الموسم الجديد للكالتشيو، بإحرازه الهدف الثالث، في الدقيقة 62، "لليوفي"، الذي تقدم بثلاثة أهداف متتالية، قبل أن ينتفض نابولي ويرد بثلاثية مماثلة، ولكنه خسر في نهاية المطاف بهدف قاتل جاء بـ "نيران صديقة" سجله مدافعه السنغالي كاليدو كوليبالي، عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة.

كما نشر رونالدو صورا من اللقاء، وعلق عليها: "أول فوز صعب على أرضنا وعلى خصم قوي للغاية. لقد علمتنا كرة القدم اللعب حتى الدقيقة الأخيرة. إنه الفريق، تهانينا"!






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :