facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غرب آسيا .. مدربو منتخبات المجموعة الثانية يرفعون لواء التحدي


04-08-2019 11:27 AM

عمون - اختلفت طموحات منتخبات المجموعة الثانية لبطولة عرب آسيا التاسعة، والتي ستنطلق منافساتها في مدينة أربيل بملعب فرانسو حريري غدا الأحد.

وعقدت اللجنة المنظمة مؤتمرا صحفيا لمنتخبات المجموعة الثانية التي تضم الكويت والسعودية والبحرين والأردن.

وحضر مدربو المنتخبات الأربعة وتحدث الجميع عن الطموحات المنتظرة من المشاركة في البطولة.

روميو جوزاك

الكرواتي روميو جوزاك، مدرب منتخب الكويت أثنى على حسن الاستقبال من الجانب المنظم مضيفا أن الحفاوة التي حظيت بها المنتخبات تبشر ببطولة منظمة بشكل جيد.

وشدد على أن منتخب الكويت جاء إلى البطولة للمنافسة على اللقب.

وأوضح أن المنتخب الكويتي استعد بشكل مثالي للبطولة من خلال المعسكر الذي أقيم في إنجلترا، وتضمن 4 مباريات تجريبية وبالتالي جاهزية الفريق بدنيا وفنيا بمستوى جيد.

وأضاف: "البداية ستكون مع الفريق السعودي المميز، ونفكر بجميع المباريات بذات الأهمية كون المتأهل من المجموعة فريق واحد يبلغ النهائي، وعلينا المنافسة بقوة لنكون أصحاب البطاقة المؤهلة".

العنبري

نايف العنبري مدرب المنتخب السعودي أوضح أن البطولة ستكون محطة مهمة بالنسبة للأخضر، لاكتشاف مواهب جديدة يمكن أن إضافتها للمنتخب في ظل غياب اللاعبين المحترفين ولاعبي الأندية الكبيرة.

وأشار: "هدفنا تقديم كرة مميزة تليق بالمنتخب السعودي مع البحث عن فائدة فنية من خلال زج لاعبين شباب في البطولة، وهي فرصة مهمة بالنسبة لجميع المنتخبات لتستعد للتصفيات المزدوجة (آسيا وكأس العالم) من خلال غرب آسيا".

وتمنى العنبري النجاح للبطولة واستفادة جميع المنتخبات المشاركة.

سوزا

البرتغالي هيليو سوزا مدرب المنتخب البحرين أشاد بالجاهزية التي يتمتع بها فريقه بعد رحلة إعداد جيدة تضمنت معسكرا في البرتغال.

وواصل: "الفريق بحالة جيدة وهدفنا المنافسة على لقب البطولة حيث أن المنتخب يمر باستقرار جيد بعد انتهاء المعسكر ومباريات غرب آسيا ستعكس الصورة الحقيقية للفريق قبل الدخول في تصفيات كأس العالم".

وأشاد المدرب البرتغالي بحسن التنظيم للمؤتمر والاستقبال الجيد من قبل الدولة المنظمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :