facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مواهب أردنية على موعد مع التألق بغرب آسيا


28-07-2019 11:36 AM

عمون - زخر صفوف المنتخب الأردني، بمواهب جديدة يتوقع لها أن تخطف أنظار الاعجاب إليها خلال المشاركة في بطولة غرب آسيا التاسعة، التي تنطلق بعد غد الثلاثاء في العراق.

ولم تغب شمس الأردن عن بطولة غرب آسيا، حيث سيعلن عن مشاركته التاسعة على التوالي.

ويتواجد منتخب النشامى في المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه منتخبات السعودية والبحرين والكويت، ويتأهل بطلها للمباراة النهائية مباشرة.

وتاليا أبرز الأسماء التي ينتظر أن تعلن عن ولادة نجوميتها الحقيقية في بطولة غرب آسيا، وهم:

*محمد أبو زريق "شرارة"
يعتبر اللاعب محمد أبو زريق الملقب بـ "شرارة" أحد المواهب الجديدة التي ينتظر أن تشارك لأول مرة مع منتخب الأردن في بطولة غرب آسيا.

وتأتي التوقعات بامكانية بروز موهبة "شرارة" بعدما لفت الأنظار إليه محلياً مع فريق الرمثا وساهم في تسجيل العديد من الأهداف الجميلة .

ويتسلح "شرارة" بالبنية الجسمانية القوية والمهارة والقدرة على تمويل المهاجمين، إلى جانب إتقانه لمهارة التسديد من مسافات بعيدة.

*نور الروابدة
برز نور الروابدة مع فريق الجزيرة بصورة لافتة خلال الفترة الماضية، وربما تعرض لنوع من الظلم حيث لم يأخذ في السابق فرصته الكاملة لاثبات قدراته مع منتخب النشامى.

ورغم صغر سنه، إلا أن الروابدة يعتبر أحد الأعمدة الرئيسة بصفوف فريق الجزيرة الذي بلغ نهائي منطقة غرب آسيا لكأس الاتحاد الآسيوي مرتين.

ويتسلح الروابدة بقدرته على ضبط الألعاب في منتصف الملعب، وحسن تمريراته الساحرة التي تضع المهاجمين بمواقف نموذجية للتسجيل.

الروابدة وفي حال منحه فيتال بوركلمانز المدير الفني لمنتخب النشامى الفرصة الحقيقية للمشاركة في بطولة غرب آسيا، فإنه سيكون أحد نجوم البطولة.

*أحمد العرسان
أصبح أحمد العرسان أحد أهم اللاعبين بصفوف منتخب الأردن، ورغم أن مشاركته في نهائيات آسيا الأخيرة جاءت محدودة، إلا أنه اكتسب الخبرة والثقة.

وتعززت ثقة العرسان بقدراته ، حيث أبدع بعد ذلك مع فريق الفيصلي وكان له الدور البارز في قيادته للظفر بلقبي الدوري وكأس الأردن.

وستكون فرصة العرسان سانحة للاعلان عن موهبته في البطولات الخارجية حيث يتوقع أن يكون أحد أبرز العناصر الذين سيعتمد عليهم فيتال بوركلمانز ببطولة غرب آسيا.

وينتظر أن يتم الدفع بالعرسان كلاعب أساسي في بطولة غرب آسيا، وبخاصة مع غياب المحترفين موسى التعمري وياسين البخيت عن قائمة النشامى نظراً لارتباطهما بتدريبات فريقيهما.

*عبدالله العطار
استعاد عبدالله العطار مؤخراً قدراته التهديفية، حيث عانى قبل ذلك من آثار الإصابة التي أبعدته عن الملاعب.

ويعتبر العطار أحد المهاجمين البارزين في الملاعب الأردنية، ويسعى لاثبات قدراته التهديفية ليضمن مواصلة مشواره مع منتخب النشامى.

ويتمتع العطار بالطول الفارع، والقدرة على التسجيل من مواقف متعددة، فضلاً عن اتخاذه المواقع المناسبة داخل أرضية الملعب.

وتعتبر بطولة غرب آسيا اختباراً مهماً لقدرات العطار ليثبت نفسه مع منتخب الأردن، وفي حال كان بقمة حضوره الذهني، فإنه سيكون أحد المواهب اللافتة في المسابقة. (كورة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :