facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زيدان: كانت مباراة ودية وليست رسمية


27-07-2019 02:30 PM

عمون - تلقى فريق ريال مدريد هزيمة مذلة أمام جاره اللدود أتلتيكو مدريد، بسبعة أهداف مقابل ثلاثة، في إطار منافسات الكأس الدولية للأبطال الودية، والمقامة في الولايات المتحدة، في إطار استعدادات الفريقين لموسم 2019-2020.

وبعد اللقاء خرج المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للنادي الملكي، وتحدث عن الهزيمة القاسية التي تعرض لها فريقه وعبر أنها بالنسبة لهم كانت مجرد مباراة ودية أما بالنسبة لأتلتيكو مدريد فالأمر لم يكن كذلك، وكشف عن رفضه بلعب مباريات الليجا خارج الأراضي الإسبانية.

وقال زيدان عن الهزيمة: «لقد دخلنا المباراة بشكل سيئ للغاية، والشوط الأول كان صعبا عليا وتلقينا فيه هدفين في أول 8 دقائق، فكان ينقصنا كل شيء وخاصة الضغط، وقد سجلوا في شباكنا 7 أهداف وهذا لا يمكن أن يحدث، واللاعبون في حالة إحباط، ولكن لا يجب العودة للخلف، فهي مباراة تحضيرية، وأتلتيكو مدريد كان جيدًا في كل شيء، وليس هناك شيء آخر لقوله».

وتابع: «لاعبو الفريق لن يخذلوني، ويجب أن نكون هادئين، وعلينا أن نكون مستعدين يوم 17 أغسطس عندما نخوض أول مباراة في الليجا، وسنواصل قدما، وهذه الهزيمة لا تقلقني ولكنها تألمني، فنحن لم نلعب لنخسر».

وحول إمكانية لعب إحدى مباريات الليجا خارج إسبانيا، أضاف «زيزو»: «ميتلايف هو استاد حيث يأتي إليه مشجعون من جميع أنحاء العالم، ودورينا في إسبانيا وسوف نلعب في إسبانيا».

وواصل حول تراجع أداء إيدين هازارد: «الأمر ليس انخفاض مستوي هازارد فحسب، بل الجميع، وأنا أولهم. فلا يمكنك إلقاء اللوم على لاعب أو اثنين، فنحن فريق واحد، وقد أخطئنا في بداية المباراة وعلينا أن ننسي ما حدث».

وأكمل حول مستقبل جاريث بيل: «لا نعرف، فالوقت الحالي هو هنا وقد لعب وسنرى ما سيحدث، وحتى هذه اللحظة بيل معنا».

وأضاف حول اللاعب الياباني كوبو: «وضعه كان معقدا، فقد دخل وكانت النتيجة ليست في صالحنا، ولكنه حاول تقديم شيء، وسنرى ماذا سيحدث معه عندما نعود إلى مدريد».

واختتم حديثه بتوجيه رسالة إلى مشجعي النادي: «حتى اللحظة هذا ما لدينا، فلن نغير ما نريد فعله، ولدينا حافز وجوع. واليوم كانت مباراة ودية ولكنها بالنسبة لأتلتيكو مدريد لم تكن كذلك، وأنا مقتنع أن هذا الفريق سيقوم بأشياء جيدة هذا الموسم، وسوف نرى ذلك سريعا».(آس الاسبانية)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :