facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غوارديولا غير مستاء من أخبار اهتمام بايرن بساني


26-07-2019 06:56 PM

عمون- أعلن بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه غير غاضب من سعي نادي بايرن ميونخ الألماني إلى ضم ليروي ساني، نجم النادي الإنجليزي والمنتخب الألماني.

وفي رده على سؤال حول ما إذا كان يشعر بخيبة أمل محتملة حيال استمرار سعي البايرن لضم ساني، قال المدير الفني السابق للنادي البافاري (2013-2016) في مدينة يوكوهاما اليابانية يوم الجمعة: "أنا أحب بايرن ميونخ وأقدره جدا، فقد أعطاني فرصة مذهلة للعمل في ألمانيا". وأضاف غوارديولا أن البايرن يتطلع إلى ضم ساني، 23 عاماً.

وحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي للبايرن، قد بدأ مفاوضات مع ساني حول انتقاله للنادي صاحب الأرقام القياسية من البطولات في ألمانيا.

كان غوارديولا قد صرح مؤخراً بأن بمقدور ساني الرحيل عن النادي في حال أراد ذلك، في الوقت نفسه، أكد المدرب الإسباني أنه يتمنى بقاء جناح الفريق.

ويسعى مانشستر سيتي إلى تمديد عقده مع ساني الذي يستمر حتى نهاية يونيو 2021.

وكان غوارديولا صرح في الأسبوع الماضي أنه ليست هناك حتى الآن محادثات مع بايرن حول ساني.

ورد كارل هاينتس-رومينيغه، الرئيس التنفيذي للنادي البافاري، على هذا التصريح بالقول: "لا أعرف ما إذا كان بيب يعرف بكل ما يدور في ناديه، لا أدري، لننتظر". واتسم رد فعل غوارديولا على تصريحات رومينيغه بالهدوء، وقال في لقاء له خلال رحلة فريقه في اليابان: "كرة القدم كما هي أحيانا أقول أشياء لا تعجب الجانب الآخر".

العربية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :