facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المعايطة يطلب فسخ عقده مع الحسين إربد


13-07-2019 03:58 PM

عمون - طلب اللاعب أمية المعايطة، فسخ عقده مع الحسين إربد، وذلك لعدم تسلمه مستحقاته المالية مع نهاية الموسم المنصرم.

وكتب المعايطة على حسابه الخاص عبر "فيسبوك": "جماهير وأعضاء نادي الحسين، لقد تقدمت بشكوى رسمية لاتحاد كرة القدم من أجل فسخ عقدي".

وأضاف: "أنا ابن نادي الحسين إربد، وما زلت طالباً بلا عمل، وعندي التزاماتي التي لا أحتاج لشرحها، ووقعت على عقد طويل، دون أن اطلع على محتوياته من حبي للنادي".

وأوضح: "الموسم المنصرم حاولت مع زملائي وبذلت كل جهدي بالدقائق التي شاركت فيها وساهمت مع الفريق بالخروج من أزمة النتائج وبعد انتهاء الدوري والتوقف الحالي ما زلت أتمرن بشكل يومي بملاعب الجامعة، وأتحمل تكاليف لا أستطيع تغطيتها مع تكاليف الدراسة والتنقلات وغيرها".

وتابع: "حين طالبت بجزء من راتبي لتسيير أموري لم يحرك أحد ساكناً، ولم يستجيب أحد لندائي، ومن شدة عتبي قمتُ بتقديم الشكوى وأنتظر رد الاتحاد حسب التعليمات".

واختتم المعايطة قائلاً: "مع العلم أن راتبي غير مرهق للنادي، وهو 500 دينار فقط ، وأنا ابن الحسين إربد، وأطلب الإنصاف فقط".

ويعتبر المعايطة أحد أبرز نجوم الحسين إربد وساهم في تسجيل العديد من الأهداف التي ساهمت في ابتعاد الفريق عن شبح الهبوط.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :