facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سان جيرمان يقتحم سباق التعاقد مع خاميس


13-07-2019 03:16 PM

عمون - أكدت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اقتحم سباق التعاقد مع الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب خط وسط نادي ريال مدريد، بعد رفض نادي نابولي الإيطالي دفع المبلغ الذي يطلبه النادي الملكي للتخلي عن اللاعب، والمقدر بـ 42 مليون يورو.

ويرغب الكولومبي الدولي في العودة للعب تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي نابولي، بعدما سبق له اللعب تحت قيادته في ناديي ريال مدريد وبايرن ميونيخ الألماني، لكنه اصطدم بقرار النادي الإيطالي بعدم رغبته في دفع القيمة التي تريد إدارة النادي الملكي الحصول عليها مقابل التخلي عن خدماته.

أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي أكد أنه لا يوجد لديه أي نية في دفع السعر الذي يرغب فيه ريال مدريد، ويحث إدارة النادي الملكي على السماح بإتمام الصفقة بصيغة إعارة، مع وجود بند شراء مقابل 42 مليون يورو.

ووفقًا لموقع «لو 10 سبورت» الفرنسي، فإن باريس سان جيرمان يراقب الوضع عن كثب في الفترة الأخيرة، ومستعد للتعاقد مع خاميس رودريجيز، خاصة أن ريال مدريد يفضل بيعه إلى أي نادٍ في الوقت الحالي، بدلًا من الانتظار، والمخاطرة بانتقاله إلى نادي أتلتيكو مدريد، وتعزيز صفوف فريق منافس، وغريم تقليدي.

ومن جانبها، أكدت دانيلا أوسبينا زوجة خاميس السابقة، في تصريحات لمحطة «كاراكول راديو» الكولومبية أنها تعلم برغبة ثلاثة أو أربعة أندية في الحصول على خدماته.

وأضاف: «في بعض الأحيان، للأسف، لا يتوقف انتقال أي لاعب على رغبته فقط، اللاعب يمكنه التعبير عن رأيه، لكن بعد ذلك يجب احترام المسائل الاقتصادية».

وتابعت: «التفاوض مع ريال مدريد ليس أمرًا سهلًا، لأنهم يريدون الحصول على أموال طائلة من عملية واحدة، وهذا يسبب مشاكل في عملية التفاوض، وبغض النظر عما يريده اللاعب، فإن الحل الأخير قد يكون عن طريق الاعتبارات المادية».

وتفتح تصريحات دانيلا أوسبينا الباب أكثر أمام احتمالية تقدم باريس سان جيرمان من أجل طلب الحصول على خدمات خاميس رودريجيز من النادي الملكي، خاصة أن بطل الدوري الفرنسي لن يجد أي صعوبة في دفع المبلغ الذي يرغب فيه ريال مدريد من أجل بيع الكولومبي الدولي.(آس الاسبانية)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :