facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سفير بريطانيا لدى واشنطن يتوقع نهاية مخزية لترامب


07-07-2019 09:19 AM

عمون - وصف السفير البريطاني لدى واشنطن سير كيم داروتش في برقيات سرية بعثها لحكومته الرئيس دونالد ترامب بعديم الكفاءة والأهلية وتوقع نهاية "مخزية" لولايته، مرجحا إعادة انتخابه رغم ذلك.

ووفقا للبرقيات التي تمّ تسريبها بطريقة غير معروفة، ونشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية وأكد "صحتها" مسؤول بريطاني لـ"سي إن إن"، وصف السفير الرئيس ترامب بأنه "عديم الكفاءة" و"غير مؤهل" لافتا إلى صراعات داخل واشنطن تشبه "القتال بالسكاكين"، وتحدث عن نهاية "مخزية" لفترته الرئاسية.

وعن التوتر مع إيران، تساءل السفير البريطاني بنوع من الريبة في برقية بتاريخ 22 يونيو الماضي، عن مزاعم ترامب بالتراجع في آخر دقيقة عن توجيه ضربة انتقامية لطهران بعد إسقاطها طائرة أمريكية دون طيار بسبب إخباره في آخر لحظة بأن الضربات الجوية قد تؤدي إلى مقتل 150 إيرانيا.

ولفت داروتش في إحدى برقياته إلى الخارجية البريطانية، إلى أنه ورغم أن ترامب لا يمكنه تحمل فقدان المزيد من الدعم، إلا أن هناك "طريقا موثوقا" لإعادة انتخابه لفترة رئاسية ثانية عام 2020.

المصدر: "سي إن إن" بالعربية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :