facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وثائق تظهر حيثيات قرار الكويت الغاء اعتماد 15 جامعة أردنية


05-07-2019 01:19 PM

عمون - أظهرت وثائق حصلت عليها عمون حيثيات قرار وزارة التربية والتعليم الكويتية بإلغاء اعتماد 15 جامعة أردنية والإبقاء على 5 فقط.

وجاء القرار الكويتي بحسب الوثائق بناء على تقرير وفد الجهاز الوطني للاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم، إضافة إلى توصية لجنة اقتراح معايير ومراجعة قوائم مؤسسات التعليم العالي خارج دولة الكويت.

وكان وزير التعليم العالي والبحث العلمي في الأردن وليد المعاني أكد لـ عمون أن الكويت لم تخاطب الأردن رسميا حول الغاء اعتماد 15 جامعة والإبقاء على 5 فقط.

وقال إن الأردن لا يعرف بعد اسباب القرار ولا يمكن التعامل معه إلا بعد اكتمال المعلومة لدى الوزارة.

وبين أن الوزارة طلبت من السفير الأردني بالكويت الاجتماع بوزير التعليم الكويتي ومعرفة حيثيات القرار وابلاغ الوزارة بها، كما ستستدعي الملحق الثقافي الكويتي في الاردن لشرح أسباب القرار.

وتاليا الوثائق:

 





  • 1 مدرس جامعي 05-07-2019 | 05:10 PM

    صفعة قوية ,وستتلوها صفعات اقوى


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :