facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردن يواجه عُمان في غرب آسيا للناشئين


01-07-2019 09:13 AM

عمون - يبحث منتخب الأردن للناشئين عن الفوز، عندما يفتتح مشواره مساء الإثنين ببطولة غرب آسيا لكرة القدم، بلقاء نظيره العُماني، على استاد الأمير محمد بالزرقاء.

ويشارك في البطولة 9 منتخبات موزعة بالقرعة على 3 مجموعات حيث ضمت الأولى: لبنان والبحرين وسوريا، وحل في الثانية: الأردن وفلسطين وعمان، واستقرت منتخبات العراق والسعودية والكويت في المجموعة الثالثة.

واختتم المنتخب الأردني تدريبه اليوم الأحد على ملعب جامعة العلوم التطبيقية، بقيادة المدرب خليل فطافطة، وأظهر اللاعبون جاهزية فنية وبدنية عالية، مما يعزز خيارت الجهاز الفني لانتقاء التشكيلة المناسبة لخوض اللقاء.

وتحدث فطافطة خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة قائلاً: "أعتبر هذه المسابقة مهمة جدًا كونها تسبق التصفيات الآسيوية، ونطمح للظهور بصورة مشرفة من خلالها، لكن الأهم هو استعدادنا للاستحقاق الرسمي المقبل".

ووجه فطافطة الدعوة للجماهير الأردنية لمساندة المنتخب في الملعب، خاصة وأن البطولة تقام على أرض المملكة.

وسبق التدريب محاضرة بعنوان التصور العقلي، ألقاها الدكتور عايد زريقات من الجامعة الأردنية، واشتملت على الجوانب النفسية لممارسي الرياضة.(كورة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :