facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمم إفريقيا .. موريتانيا تبعثر الحسابات في المجموعة الخامسة


29-06-2019 09:33 PM

عمون - تحصل المنتخب الموريتاني على أول نقطة له في بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة في مصر، بتعادله السلبي مع نظيره الأنغولي، في مباراة جرت اليوم في ملعب "السويس".

وتبادل المنتخبان الهجمات والاستحواذ على الكرة وتهديد المرمى، إلا أن افتقاد المهاجمين للتركيز والتوفيق أحيانا، ورعونتهم في أحيان أخرى، أبقى النتيجة على ما هي عليه (0-0)، حتى إطلاق حكم اللقاء، المصري إبراهيم نور الدين صافرة النهاية، ليقتسم الفريقان نقاط المباراة.

وبهذه النتيجة، تبعثرت الحسابات في المجموعة الخامسة، وأصبحت لدى جميع منتخباتها فرصة خطف تأشيرة التأهل إلى ثمن النهائي في الجولة الثالثة الأخيرة.

وتتصدر مالي المجموعة برصيد 4 نقاط، تليها تونس وأنغولا في المركزين الثاني والثالث على الترتيب، برصيد نقطتين لكل منهما، فيما تتذيل موريتانيا، التي تشارك في العرس الكروي الإفريقي للمرة الأولى في تاريخها، الترتيب بنقطة واحدة.

وتلعب مالي مع أنغولا في الجولة الأخيرة، فيما يواجه المنتخب الموريتاني نظيره التونسي.

RT





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :