facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أبو زمع يطالب جماهير الوحدات بالصبر


29-06-2019 02:29 PM

عمون - أكد عبدالله أبو زمع المدير الفني للوحدات، أن حرصه على متابعة اللقاء الودي الذي جرى بين الفريق الرديف ومنتخب الأردن للشباب، جاء بهدف الحصول على انطباع أولى عن المواهب سواء في الرديف أو منتخب الشباب.

وقال أبو زمع في تصريحات لموقع النادي الرسمي: "الوحدات يزخر بمواهب مميزة في بعض المراكز، واللاعبين كافة سيكونون تحت الرصد الفني بشكل متواصل".

وأضاف أبو زمع: "الجهاز الفني لفريق الوحدات سيواصل متابعة المباريات التي يخوضها الفريق الرديف لانتقاء لاعبين يستحقون الالتحاق بتدريبات الفريق الأول".

وأوضح أبو زمع: "سنتعامل مع اللاعبين كافة على مبدأ العدالة والمساواة، ولن يتم استدعاء أي لاعب إلا إذا كان يستحق التواجد في الفريق الأول".

وأكمل: "نسعى لاستثمار المواهب المتوفرة في فرق الفئات العمرية، ونحن في الجهاز الفني واجبنا استقطاب هؤلاء وتطوير مستواهم البدني والفني، خاصة أن هناك متسعًا من الوقت".

وأوضح: "لن نبخل بجهدنا وسنضع البرامج التدريبية المناسبة التي تضمن أن يكون هناك أكبر عدد من لاعبي الفئات العمرية في الفريق خلال الفترة المقبلة".

وأتم حديثه: "جاهز لتحمل انتقادات الجماهير بكل صدر رحب، إذا كان هدف الانتقاد المصلحة العامة، لكن الواجب يحتم على كل عاشق وحداتي الصبر على الجهاز الفني واللاعبين حتى يكون الحصاد وفيرا في نهاية المطاف".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :