facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفيصلي يقترب من العرسان


19-06-2019 10:43 AM

عمون - أكد عبدالله السرحان رئيس نادي السرحان، أن أحد الوسطاء سيعقد جلسة بين إدارته وإدارة نادي الفيصلي للبحث عن حلول حول قضية اللاعب أحمد العرسان.

وقال السرحان في تصريحات تلفزيونية:" الجلسة ستعقد السبت المقبل، وسنقوم بطرح شروط جديدة لاعارة العرسان مجدداً للفيصلي".

وأوضح: "مجلس الإدارة فوضني بصفقة العرسان، هناك خطأ مشترك، وأعرف أن ادارة الفيصلي تقدمت بشكوى ضدي لدى وزارة الشباب، لكن العقوبة ستقع على الطرفين، كون الخطأ الذي تضمنته صفقة تجديد اعارة العرسان كان مشتركاً".

وتابع السرحان: "يعلم الجميع أن قضية اللاعب العرسان هي استثمارية فبالتالي لا يوجد عواطف في عصر الاحتراف".

وأكمل: "لجمهور الفيصلي كل المحبة والاحترام فهم مدرسة في الولاء والحب".

وكشف السرحان عن أن ناديه حصل على شيكات مالية من الفيصلي، كانت باسم نادي "سما السرحان" فتم اعادتها لأنها لن تصرف كون الاسم المعتمد لنادينا هو السرحان.

ولفت إلى أن الصفقة الجديدة لاعارة العرسان للفيصلي كانت تقضي بحصولنا على 16500 دينار نقداً و23 ألف دينار كشيك يصرف في الأول من آذار/ مارس لكن تاريخ الشيك كان في 30 تموز/ يوليو الأمر الذي دفعنا لالغاء الاتفاق.

وأضاف:" نطالب بحقنا، نحن نطبق الاحتراف ولا نتظاهر بالاحتراف رغم أننا نتواجد بدوري الدرجة الأولى".

وأشار السرحان إلى أن إدارة ناديه منحته تفويضاً بكتابة الشيكات باسمه لتسهيل الاجراءات ولا يوجد مخالفة قانونية في ذلك بحسب تعبيره.

جدير بالذكر أن نادي السرحان ينتظر قرار لجنة أوضاع اللاعبين بخصوص استعادة لاعبه العرسان.

وتنص تعليمات الاتحاد الدولي على عودة اللاعبين لأنديتهم الأصلية مع آخر مباراة في الموسم والذي انتهى في بداية حزيران/ يونيو الجاري.

وكان اللاعب العرسان قد انضم حديثاً لصفوف منتخب الأردن حيث برع مع الفيصلي وساهم معه بعد ذلك باحراز لقبي الدوري وكأس الأردن.(كورة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :