facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حوامدة: الوحدات متعطش للتتويج الآسيوي


15-06-2019 10:52 AM

عمون - أكد بشار حوامدة رئيس نادي الوحدات، أن الظروف الصعبة التي مر بها الفريق الأردني، ستخلق له الحافز أمام العهد اللبناني في نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي عن منطقة الغرب.

وكان الوحدات قد خرج من الموسم المحلي، خالي الوفاض، حيث حل ثالثًا ببطولة الدوري، وخرج من بطولة كأس الأردن.

وقال حوامدة في تصريحات متلفزة، إن الوحدات كان ينتظر من الاتحاد الأردني، فتح فترة باب قيد اللاعبين من أجل تعزيز صفوفه ببعض المراكز، حيث يعتبر رفقة الجزيرة، ممثلي الوطن في البطولة الآسيوية.

ولفت حوامدة إلى أن تأجيل انطلاق الموسم الجديد حتى بداية العام المقبل، سيخلق مشكلات مالية للأندية، منوهًا "ليس من المعقول أن تنفق الأندية على مدربيها ولاعبيها دون وجود مسابقات على المدى القريب".

وتابع حوامدة أن اجتماع الأندية مع الاتحاد شهد محاولات من قبل اتحاد الكرة، لإجهاض مبادرة الوحدات بفتح فترة قيد اللاعبين.

ولفت حوامدة إلى أن الاجتماع شهد موافقة إجراء التصويت على القرار، وعندما حصد الوحدات 6 أصوات من أصل "11" من ممثلي الأندية الذين تواجدوا في الاجتماع، تم التنصل من الالتزام بنتائج التصويت.

وأكد حوامدة على ضرورة أن تكون العلاقة بين الأندية واتحاد الكرة، تشاركية وتكرس الصالح العام لكرة القدم الأردنية.

وأشار حوامدة إلى أن اتحاد الكرة عندما قرر تأجيل انطلاق الموسم، التزم بإقامة بطولة تنشطية تجلب الأموال للأندية، لكنه لم ينفذ التزامه وتمسك بتأجيل انطلاق الموسم، وتنصل من إقامة البطولة التنشطية.

وأوضح حوامدة إلى أن اتحاد الكرة، أبلغ الأندية بإمكانية تعويض إلغاء البطولة من خلال اتفاق الأندية فيما بينها على تنظيم بطولة، وهذا عمل غير مؤسسي، خاصة وأن الاندية من الاستحالة أن تتفق على ذلك.

وأضاف حوامدة "خزائن الوحدات متخمة بكؤوس البطولات المحلية، والفريق والجماهير متعطشون لإحراز لقب قاري هذا الموسم".

وأنهى حوامدة حديثه بالتأكيد على أن مجلس الإدارة يسعى لتقديم كل ما يملك لتخطي عقبة العهد، مبدياً ثقته الكبيرة في الجهاز الفني بقيادة عبد الله أبو زمع واللاعبين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :