facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ترامب وتشارلز يناقشان الاحتباس الحراري


05-06-2019 05:19 PM

عمون - أكد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إجراءه لـ "حديث هام" مع ولي عهد المملكة البريطانية المتحدة، الأمير تشارلز، حول ظاهرة الاحتباس الحراري، رغم اختلاف وجهتي نظرهما حول الموضوع.

وقال ترامب في مقابلة تلفزيونية اليوم الأربعاء إنه أجرى مع الأمير تشارلز "محادثة مهمة حول ما تسمونه بالاحتباس الحراري"، واستمر الحديث لساعة ونصف، بعد أن كان يفترض به أن يكون لمدة لـ "15 دقيقة" فقط.

وأضاف ترامب أنه "أصغى بتمعن" لأمير ويلز، وتأثر بحجم الشغف الذي يوليه للموضوع.

وختم الرئيس الأمريكي المقابلة بالقول أنه طمأن الأمير تشارلز بكون "الولايات المتحدة بها أحد أنظف المناخات على الإطلاق، بل إن التقارير تشير إلى تحسن مستمر في المناخ".

ويعرف ولي عهد المملكة البريطانية بمواقفه المؤيدة لضرورة مكافحة ظاهرة الاحتباس الحراري، في حين قرر الرئيس الأمريكي المشكك في الظاهرة الانسحاب من اتفاق باريس للمناخ الذي يلزم البلدان الموقعة عليه بالتقليل من انبعاثات الكربون الناجمة عن النشاطات الصناعية.

ويؤكد معظم العلماء حقيقة تغير المناخ بعد تسجيل ارتفاع كبير لدرجات الحرارة على سطح كوكب الأرض في القرون الأخيرة بسبب عدد من العوامل يرتبط الكثير منها بالنشاط البشري، فيما يشكك الجمهوريون والرئيس الأمريكي في هذه الظاهرة.

أ ف ب + لوفيغارو





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :