facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اسحاقات تشارك أطفال مؤسسات وزارة التنمية فرحة العيد


05-06-2019 12:31 PM

عمون- شاركت وزير التنمية الإجتماعية بسمة اسحاقات أول أيام عيد الفطر السعيد أطفال مؤسسة الحسين الإجتماعية فرحتهم بالعيد وقالت اسحاقات أن فرحة العيد لدى الأطفال فرحة كبيرة و مميزة ومشاركتهم فرحهم يأتي في سياق تحقيق الغاية من العيد مؤكدة أن أطفال مؤسسات الوزارة أمانة في أعناقنا جميعا والمحافظة عليهم وتوفير البيئة المناسبة لنشأتهم تعد أهم الحقوق التي يجب أن نقوم بها . واضافت وزير التنمية الإجتماعية اننا نقتدي بجلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله في الحفاظ على كرامة الأطفال ورعايتم وتوفير سبل الراحة والطمأنينية لهم مبينة أن توجيهات جلالتيهما في هذا المقام تمثل نبراسا وهاديا لكافة المتطلبات التي توفرها الوزارة ، وضمن مشاركتها مع الاطفال في فرحتهم بالاغاني الوطنية قدمت لهم الهدايا وتضم مؤسسة الحسين الإجتماعية 116طفلا من عمر يوم إلى عمر اثنا عشر سنة .

ومن ثم تابعت اسحاقات جولتها في العيد بزيارة الى مركز الامل الجديد لرعاية الأطفال ذوي الإعاقة في الرصيفة حيث تفقدت احوالهم و اطلعت على الخدمات المقدمة لهم علما بان الفئة العمرية للمنتفعي هذا المركز من سن 6 الى 12 سنة للذكور و للاناث لغاية 18 سنة.

و من ثم تابعت اسحاقات جولتها بزيارة الى مركز تاهيل و رعاية الفتيات في الرصيفة حيث التقت الفتيات المنتفعات هناك و تبادلت التهاني معهم بالعيد الفطر السعيد .
علما بأن كافة المراكز الايوائية التابعة للوزارة تحتفل بالعيد الفطر السعيد و بهذه المناسبة يتم تقديم الحلويات و الهدايا و الإملابس للمنتفعيها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :