facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




اتفاق على إلغاء السنة التحضيرية للطب والأسنان


04-06-2019 08:53 AM

عمون- كشف رئيس لجنة التربية والتعليم النيابية الدكتور إبراهيم البدور عن توافق بين اللجنة ووزير التعليم العالي، الدكتور وليد المعاني على إلغاء السنة التحضيرية، التي طبقت لأول مرة هذا العام في تخصصي الطب وطب الأسنان في الجامعتين الأردنية والعلوم والتكنولوجيا.

وقال البدور بحسب صحيفة الرأي ان اللجنة تواصلت مع وزير التعليم العالي أربع مرات لمناقشة مستجدات ومخرجات السنة التحضيرية، التي اظهرت، بحسب البدور، عدة مشاكل في عملية توزيع الطلبة على تخصصي الطب وطب الأسنان.

وأضاف أنه تم الاتفاق على أن يقبل كل طالب معدل 76%فما فوق في تخصص الطب ان كان خياره الأول، في محاولة لتحقيق العدالة بين الطلبة، في حين أكد البدور أنه سيبقى على تواصل مع وزير التعليم العالي بصفته رئيسا لمجلس التعليم العالي من أجل إيجاد حلول لأي قضايا قد تظهر بسبب السنة التحضيرية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :