facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




7 مليون زاروا الحرمين الشريفين برمضان


03-06-2019 01:53 AM

عمون - كشفت وحدة الإحصاء بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، أن التوسعة السعودية الثانية استقبلت أكثر من 7 ملايين شخص ما بين معتمر ومصل وزائر منذ بداية شهر رمضان.

وذكر مدير وحدة الإحصاء المهندس فارس المسعودي، أن رصد أعداد قاصدي المسجد الحرام يتم بواسطة حساسات تقنية حديثة (sensors) ومتطورة.

وأضاف مدير وحدة الإحصاء بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، أن مجموع الحساسات الموجودة في التوسعة الثانية عددها 44 حساسا تقنيا.

وأكد المسعودي أن معرفة أعداد الدخول والخروج من الأبواب تساعد في وضع الخطط التشغيلية وتطوير منظومة العمل ومعرفة الجهات الأكثر كثافة بالزوار والمعتمرين، والمساعدة في الارتقاء بالخدمات المقدمة من الرئاسة لقاصدي المسجد الحرام.

المصدر: صحيفة "الرياض" السعودية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :