facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منتخب الأردن يبدأ تحضيراته لتصفيات المونديال


02-06-2019 12:35 PM

عمون- بدأ المنتخب الأردني لكرة القدم تدريباته، مساء امس السبت، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، استعدادا للقاء سلوفاكيا وإندونيسيا وديا، يومي 7 و11 حزيران/يونيو الجاري، في إطار التحضيرات لتصفيات كأس العالم 2022.

وأجرى المنتخب تدريبه الأول، على ملعب الأمير حسين في السلط، بحضور (18) لاعبا من قائمة الـ(26)، التي أعلن عنها الجهاز الفني مؤخرا، مع غياب لاعبي الفيصلي والرمثا، لارتباطهم بخوض نهائي كأس الأردن.

وسيجري المنتخب مساء غد الأحد في استاد عمان، تدريبا بصفوف مكتملة، مع التحاق كافة اللاعبين الـ(26)، على أن تتواصل التحضيرات حتى مساء الثلاثاء المقبل، قبل أن يتوجه المنتخب الأربعاء إلى براتيسلافا، تأهبا للقاء سلوفاكيا الجمعة المقبل.

وبعدها سيعود النشامى إلى عمان لاستقبال إندونيسيا، يوم 11 من الشهر الجاري، مع ختام المعسكر.

ويأتي معسكر الأردن ضمن أيام الفيفا، في سياق التحضيرات لخوض التصفيات المشتركة، المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، ونهائيات آسيا 2023 في الصين.

وستُسحب قرعة التصفيات منتصف تموز/يوليو المقبل، على أن تبدأ المنافسات مطلع أيلول/سبتمبر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :