facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ريال مدريد ينعى لاعبه السابق


01-06-2019 05:49 PM

عمون- أبدى نادي ريال مدريد، حزنه وأسفه الشديد لوفاة خوسيه أنطونيو رييس، اللاعب السابق بصفوف الفريق الملكي، اليوم السبت، في حادث سير بإشبيلية عن عمر ناهز 35 عامًا.

وذكر الميرنجي على شبكات التواصل الاجتماعي، أن "ريال مدريد يود إرسال أصدق تعازيه لأسرة وأصدقاء ورفاق رييس، الذين يشاطرهم الألم الهائل لخسارته".

وقدم النادي الملكي لنادي رييس الحالي، إكستريمادورا، خالص التعازي.

من جانبه، ذكر أتلتيكو مدريد، النادي الذي لعب رييس في صفوفه، على شبكات التواصل الاجتماعي أن "أسرة الأتلتي في حداد. لقد رحل لاعبنا السابق خوسيه أنطونيو رييس. دائما ستبقى في قلوبنا".

ونعى نادي إكستريمادورا، الذي ينافس بدوري الدرجة الثانية، رييس في بيان، قال فيه إن أسرة النادي "قلبها محطم" لوفاته، وقال إنه يقوم بكل مساعيه لتأجيل اللقاء الذي كان من المقرر أن يخوضه غدًا في قادش.

ولم يتم استدعاء رييس للسفر إلى قادش، إذ تقرر استبعاد المهاجم الأندلسي بقرار فني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :