facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




موسكو ترد على عقوبات الأتحاد الأوروبي بالمثل


31-05-2019 09:06 PM

عمون- أعلنت وزارة الخارجية الروسية، أن روسيا اتخذت قرارا بتوسيع قائمة ممثلي دول ومؤسسات الاتحاد الأوروبي المحظور دخولهم إلى البلاد، رداً على قائمة مماثلة للاتحاد الأوروبي.

وقالت الوزارة في بيان صحفي اليوم الجمعة : "وفقا للقرارات التي اتخذها الاتحاد الأوروبي، أعلنا صراحة أن روسيا تحتفظ بحق الرد المناسب، وفي هذا الصدد، اتخذ الجانب الروسي قرارا بتوسيع القائمة الجوابية لممثلي الدول الأعضاء
ومؤسسات الاتحاد الأوروبي المحظورون من دخول الأراضي الروسية. ويتساوى عدد الأشخاص في القائمة الروسية مع قائمة الاتحاد الأوروبي".

وأشار البيان إلى أن "الاتحاد الأوروبي تميز في الآونة الأخيرة باعتماده عدداً من القرارات التي تنص على استخدام تدابير أحادية تقييدية ضد بعض المواطنين الروس".

وأوضح بيان الخارجية أن موسكو حذرت الاتحاد الأوروبي مرارًا من استخدام أداة عقوبات أحادية الجانب تتعارض مع القانون الدولي.

وتأتي العقوبات المتبادلة بين روسيا والاتحاد الأوروبي على خلفية الأزمة الأوكرانية.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :