facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




ديوكوفيتش: هذه هي المباراة التي كنت أبحث عنها


11-05-2019 11:51 PM

عمون - أشار الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالمياً، عقب تأهله لنهائي بطولة مدريد المفتوحة لتنس الأساتذة، ذات الـ1000 نقطة، بالفوز على النمساوي دومينيك ثيم، إلى أن هذه تحديداً كانت "المباراة التي يبحث عنها".
إقرأ أيضاً:
مدريد للتنس: ديوكوفيتش يهزم ثيم ويبلغ النهائي
وقال ديوكوفيتش للجماهير عقب المباراة بالإسبانية: "أتمنى أن تكونوا استمتعتم اليوم".
وأضاف: "دومينيك أحد أفضل اللاعبين في العالم حالياً، لاسيما على الأراضي الترابية، بعد فوزه في برشلونة، وانتصاره على فيدرر في ربع النهائي، كانت هذه تحديداً المباراة التي أبحث عنها".
ورداً على سؤال محاوره عن الذي سيفعله بعد هذا الفوز: "والآن ماذا ستفعل الليلة، هل ستشاهد مباراة تسيتسيباس ونادال بهدوء داخل غرفتك؟"، قال مازحاً: "سنرقص قليلاً الليلة، ثم سنفكر في التنس".
واختتم "نولي" تصريحاته موجهاً حديثه للجماهير: "أشكركم على حضوركم وعلى دعمكم للاعبين، أحبكم".
وسينتظر الفائز باللقب مرتين (2011 و2016) في النهائي المتأهل من مباراة المربع الذهبي الأخرى بين الإسباني رافائيل نادال واليوناني ستيفانوس تسيتسيباس.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :