facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




روجليتش يتصدر سباق إيطاليا بفوز في المرحلة الأولى ضد الساعة


11-05-2019 11:51 PM

عمون - ارتقى بريموش روجليتش لمستوى التوقعات بعدما سحق منافسيه ليفوز بالمرحلة الأولى سباق فردي ضد الساعة في سباق إيطاليا للدراجات اليوم السبت.
وحقق المتسابق السلوفيني، وهو أحد المرشحين للقب بعد فوزه في جميع السباقات الثلاثة التي شارك فيها هذا الموسم، زمنا قدره 12 دقيقة و54 ثانية في المرحلة التي امتدت لمسافة ثمانية كيلومترات من بولونيا حتى قمة هضبة سان لوكا.
وتفوق على سايمون ييتس بفارق 19 ثانية، بعدما قدم متسابق ميتشيلتون-سكوت البريطاني، الذي أكد أن منافسيه يجب أن يشعروا بالخوف منه، أداء رائعا في آخر كيلومترين.
وجاء فينشنزو نيبالي أمل الجماهير الإيطالية في المركز الثالث متأخرا بفارق 23 ثانية عن الفائز في بداية جيدة لمتسابق فريق البحرين في سعيه للقبه الثالث بعد 2013 و2016.
وتعرض الهولندي توم دومولين، المتخصص في سباقات ضد الساعة، لخيبة أمل واكتفى بالمركز الخامس متأخراً بفارق 28 ثانية عن المتصدر سائق فريق جامبو-فيسما ومحققاً الزمن ذاته مثل الكولومبي ميجيل أنخيل لوبيز صاحب المركز الرابع.
وقال دومولين الذي لم يكن يعلم أي شيء عن أداء منافسيه بعدما كان أول من بدأ المرحلة "كنت أعتقد أنني قمت بعمل جيد.
"لا أفهم لماذا لم تكن الأمور جيدة. هذه بداية سيئة للسباق".
وقرر ييتس، الذي كان في طريقه للفوز بسباق العام الماضي قبل أن يتعثر في المرحلة الجبلية الأخيرة، أن يبدأ المرحلة في المجموعة الأخيرة رغم مخاوف هطول الأمطار وأتى الأمر ثماره.
وبعد بداية ضعيفة قدم المتسابق الفائز بسباق إسبانيا أداءً قوياً في الصعود إلى سان لوكا.
وقال ييتس: "كانت خطة. لم أكن أستطيع تقديم أفضل ما لدي طيلة المرحلة. لا توجد فوارق بين أبرز المتنافسين بغض النظر عن روجليتش وهو ما توقعه الجميع اليوم".
تقام المرحلة الثانية غدا الأحد وتمتد لمسافة 205 كيلومترات من بولونيا إلى فوتشيكيو.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :