facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




ليدز يونايتد وأستون فيلا يضعان قدماً في النهائي من أجل بطاقة "البريميير ليغ"


11-05-2019 11:50 PM

عمون - وضع كل من ليدز يونايتد وأستون فيلا قدماً في نهائي الدورة الفاصلة لتحديد المتأهل للدوري الإنجليزي الممتاز لكروة القدم "البريميير ليغ" في الموسم المقبل عقب فوزهما اليوم السبت، في ذهاب نصف النهائي على ديربي كاونتي ووست بروميتش البيون على الترتيب.
وعلى ملعب برايد بارك عاد ليدز يونايتد بانتصار ثمين من معقل مضيفه ديربي كانوتي بهدف نظيف.
يدين ليدز بالفضل في هذا الانتصار للاعب وسطه الشاب كيمار روفي صاحب الهدف الوحيد في الدقيقة 55.
وبهذا الفوز يضع رجال الأرجنتيني مارسيلو بييلسا قدماً في النهائي قبل خوض مباراة الإياب على ملعبهم (إيلاند رود) يوم الأربعاء المقبل، بحثا عن بطاقة العودة لأضواء "البريميير ليغ" بعد غياب 15 عاماً وتحديداً منذ موسم (2003-04).
بينما سيسعى فريق النجم السابق فرانك لامبارد لتعويض خسارة الذهاب على ملعبه، من أجل حمل التأهل للنهائي، ومن ثم العودة وسط كبار إنجلترا منذ آخر مرة في موسم (2007-08).
وفي مباراة نصف النهائي الأخرى، حافظ أستون فيلا على حظوظه في خطف بطاقة التأهل للنهائي بعد أن قلب تأخره أمام ضيفه وست بروميتش ألبيون بهدف لانتصار ثمين بهدفين لواحد على ملعب (فيلا بارك).
وضع النجم دوايت جايل "الباجيز" في المقدمة في الدقيقة 16.
ظل الضيوف محافظين، قبل أن ينتفض "الفيلانس" ويسجلوا هدفين متتاليين في غضون 4 دقائق (ق75 و79) عن طريق كونور هوريهان وتامي أبراهام (ركلة جزاء).
وسيحتضن ملعب (ذا هاوثورنز) معقل وست بروميتش مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل.
وسيسعى رفاق النجم المصري أحمد حجازي لتعويض خسارة الذهاب والتأهل للنهائي بحثاً عن العودة سريعاً لـ"البريميير ليغ" بعد موسم في "التشامبيونشيب".
أما أستون فيلا، الذي يلعب له المصري أحمد المحمدي، فيأمل في العودة للدوري الممتاز مجدداً بعد 3 سنوات من الغياب.
يذكر أن ملعب ويمبلي سيحتضن مباراة النهائي يوم 27 من الشهر الجاري.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :