facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




الدوري الجزائري: وفاق سطيف يهدر فرصة الانفراد بالمركز الرابع


11-05-2019 11:48 PM

عمون - أهدر وفاق سطيف فرصة الانفراد بالمركز الرابع عقب سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه نصر حسين داي، اليوم السبت، في افتتاح مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الجزائري لكرة القدم.
ورفع وفاق سطيف رصيده إلى 39 نقطة ليلحق بمولودية الجزائر في المركز الرابع، ومتخلفا بـ7 نقاط عن اتحاد الجزائر المتصدر، فيما رفع نصر حسين داي رصيده إلى 36 نقطة ليحتل المركز السابع مناصفة مع شباب قسنطينة.
وتستكمل بقية مباريات الجولة 27 في وقت لاحق من اليوم، حيث يلتقي اتحاد الجزائر المتصدر مع ضيفه أولمبي المدية الذي يصارع من أجل البقاء، بينما يحل أتلتيك بارادو، الوصيف، ضيفا على مولودية بجاية المهدد بالهبوط.
ويلعب شبيبة القبائل مع مضيفه شباب قسنطينة دون حضور الجمهور بسبب العقوبة المسلطة على الفريق الثاني.
وفي بقية المباريات، يواجه شبيبة الساورة ضيفه مولودية الجزائر، ويلتقي أهلي برج بوعريريج مع شباب بلوزداد، ودفاع تاجنانت مع مولودية وهران. أما اتحاد بلعباس، المتذيل، فيواجه جمعية عين مليلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :