facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




إيمري يخشى الثقة الزائدة في آرسنال أمام فالنسيا


08-05-2019 11:04 PM

عمون- اعترف المدير الفني لآرسنال الإنجليزي، أوناي إيمري، الأربعاء، بأن أكثر ما يقلقه بشأن مباراة فريقه أمام مضيفه فالنسيا الإسباني غداً الأربعاء، هو رد فعل فريقه على إغراءات نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين.
ويلتقي الفريقان غداً في إياب الدور قبل النهائي للدوري الأوروبي بعدما فاز آرسنال 3-1 على ملعبه ذهاباً الخميس الماضي.
ويخشى إيمري شعور الاطمئنان لدى لاعبيه بعد الفوز 3-1 ذهاباً، وقال إيمري: "أكثر ما يقلقني في مباراة الغد هو رد فعل فريقي والقدرة على الاحتفاظ بحماسه ورغبته في المنافسة أمام فريق رائع على إستاد عظيم".
وأشار: "لدينا هدف واحد مشترك ولكن فريقاً واحداً منا هو من سيصل للنهائي، كنت أود أن يلتقي الفريقان في النهائي.. ولكنني أتمنى الآن أن يستمتع الجميع بهذه المواجهة".
وأضاف: "ستكون 90 دقيقة أو أكثر من المتعة الكروية ومن مشاهدة الفريقين يتنافسان بأقصى ما لديهما من قوة ويحاولان تقديم مباراة جيدة إلى الجماهير".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :