facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




ثلاثي أياكس يصر على الصيام رغم اتهامه بـ"الاستهتار"


08-05-2019 10:59 PM

عمون - أعلن لاعبو أياكس أمستردام الهولندي تمسكهم بأداء فريضة الصيام خلال مواجهة توتنهام الإنجليزي اليوم الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فيما وصف طبيب الفريق هذا السلوك بـ"المستهتر".
ويرغب ثلاثي أياكس أمستردام، المغاربة نصير مزراوي، وحكيم زياش، وزكريا لبيض في أداء فريضة الصيام خلال المواجهة المهمة التي يلعبها الفريق أمام توتنهام في أمستردام، بحسب ما نقله موقع يلا كورة.
وفي حين تنطلق مباراة أياكس أمام توتنهام في الساعة التاسعة بالتوقيت المحلي، وسيكون موعد الإفطار في المدينة الهولندية في التاسعة و19 دقيقة.
وقال المتحدث الرسمي باسم أياكس أمستردام لصحيفة دي تلغراف الهولندية إن كل لاعب سيكون حر في قراره سواء بالصيام أو الإفطار، لكنه طالب كل لاعب بتوضيح الأمر للطاقم الفني والطبي في الفريق.
وأوضح مزراوي موقفه، قائلاً: "اعتدت على فعل هذا الأمر، هل يمكن للرياضي في مستوى تنافسي كبير أن يتوقف عن الأكل إذا كان يقوم بجهد كبير؟ هناك أراء مختلفة لكن هذا اختياري، أشعر أنني سريع ومفعم بالطاقة في رمضان".
وتابع: "المباراة في التاسعة، وفي التاسعة والربع سيكون لدي الفرصة من أجل شرب شيء ما، إذا لعبت يمكن أن أذهب سريعاً لشرب رشفة".
لكن طبيب الفريق ريمون فيرهيغين طالب ثلاثي الفريق بتأجيل الصيام، قائلاً: "الأمر يمكن أن يمثل قدر كبير من عدم المسؤولية والاستهتار أن تؤدي فريضة صيام رمضان في هذا الوقت من الموسم".
وواصل: "تخيل أن المباراة انتهت بنتيجة 1-0 لصالح المنافس، وبعد 90 دقيقة من اللعب سيكون عليهم خوض الوقت الإضافي، أتمنى أن يؤمن اللاعبون بأن هذا الأمر مستحيلاً".
ومن بين اللاعبين الثلاثة يمتلك زياش ومزراوي النصيب الأكبر من المشاركة في المباريات، وفي المقابل لم يظهر لبيض سوى في مباراة واحدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :