facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




ساري يستبعد العودة لإيطاليا في الوقت الحالي


08-05-2019 10:58 PM

عمون - استبعد مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، الإيطالي ماوريتسيو ساري، العودة إلى إيطاليا في الصيف المقبل، معرباً عن رغبته في البقاء مع الفريق اللندني في الموسم المقبل.
وكانت تقارير إخبارية أشارت في وقت سابق إلى رغبة فريق روما لإعادة مدرب نابولي السابق إلى إيطاليا من جديد، لخلافة كلاوديو رانييري مدرب فريق العاصمة الإيطالية الحالي.
ورغم ذلك، شدد ساري على حرصه على البقاء في انجلترا، حيث قال مازحا إنه يفضل الانتقال لناد آخر في الدوري الانجليزي قبل العودة مرة أخرى للدوري الإيطالي.
وصرح ساري خلال مؤتمر صحافي عقد اليوم الأربعاء على هامش مباراة تشيلسي وضيفه آينتراخت فرانكفورت الألماني غدا الخميس في إياب الدور قبل النهائي لبطولة الدوري الأوروبي "كما قلت في كل مؤتمر صحافي، أود البقاء هنا".
أوضح المدرب الإيطالي "أحب كرة القدم الإنجليزية كثيرا، والأجواء في الملاعب. لذا إذا أردت أن أبقى هنا. فإن هدفي هو البقاء مع الكرة الانجليزية في الوقت الحالي".
وحينما سئل عما إذا كان تشيلسي هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن يخرجه من إنجلترا، رد ساري قائلاً "أود أن أكرر المحاولة مع ناد انجليزي آخر".
يذكر أن تشيلسي ضمن التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى في ترتيب الدوري الانجليزي هذا الموسم، المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :